الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية هنادي الكندري تكشف عن جنس توأمها بطريقة مبتكرة (فيديو)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 03:48 م
هنادي الكندري
هنادي الكندري


 

تصدرت الفنانة الكويتية هنادي الكندري حديث الجمهور بعد كشفها عن جنس طفليها التوأم بطريقة مبتكرة أثناء استضافتها في إحدى البرامج التليفزيونية.

 

هنادي الكندري تكشف جنس طفليها

 

وكشفت الفنانة هنادي الكندري عن جنس طفليها على الهواء مباشرة عن طريق بلون سوداء لتقوم بتوجيه أسئلة للضيوف بنوع الجنين لتنقسم الأراء بين بنتين وولد وبنت لتحسم هنادي الجدل لتفتح البالونين وتطايرت القصاصات الوردية لتكشف عن استقبالها توأم بنتين وبذلك يصبح لديها 5 أولاد و4 فتيات.

 

 

 هنادي الكندري تحتفل باستقبال مولودتها الجديدة "آريا"

 

وخلال وقت سابق استقبلت الفنانة الكويتية هنادي الكندري مولودتها الجديدة آريا وحرصت على توثيق تلك اللحظات من خلال صور نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد لله رب العالمين على تمام نعمتك واكتمال منتك، رزقنا المولى تعالى عز وجل بمولودة جديدة بيبي آريا ، اللهم اجعلها من مواليد السعادة، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من عبادك الصالحين الحامدين الشاكرين والحافظين لكتابك.

 


الفنان محمد الحداد يحتفل بمولودته الجديدة

 

كما نشر الفنان محمد الحداد صور من احتفاله بقدوم ابنته  عبر حسابه على إنستجرام وكتب: الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله ..بمولودة اسأل الله ان يبارك فيها وان يرزقني برها ويجعلها من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم.

 


اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة


هنادي الكندري

 

هي فنانة ومذيعة كويتية،تملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

 

تزوجت ثلاث مرات المرة الأولى من شخص من خارج الوسط الفني وأثمر زواجهم عن ثلاث أطفال ثم تزوجت مرة تانية من الممثل عبد الله بهمن ولم يستمر زواجهما طويلا، وأخيرا تزوجت الفنان والمخرج محمد الحداد وأنجبت منه توأم ثم أنجبت نوح وأخيرا ابنتهما أريا.

 


 اقرأ أيضا..

خطوبة جنى مقداد نجمة «طيور الجنة» بعمر 15 عاما تشعل الجدل


ads