الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنتر ميامي يحقق مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية 2025.. وميسي يحطم الأرقام القياسية

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:39 م
إنتر ميامي
إنتر ميامي

أصبح إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي آخر إضافة لكأس العالم للأندية 2025 بعد فوزه بدرع الدوري الأمريكي لكرة القدم، مؤكدًا أنه أفضل فريق في الموسم العادي للدوري الأمريكي.




إنتر ميامي يشارك في كأس العالم للأندية
 


وقد وسعت الفيفا مسابقة كأس العالم للأندية ليشارك سبعة فرق إلى 32، مع قدوم أربعة فرق من أمريكا الشمالية، أبرزها فريق إنتر ميامي، كما سيشارك تشيلسي ومانشستر سيتي من أوروبا في البطولة العالمية. 

كما أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو أن فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي سيشارك في كأس العالم للأندية في عام 2025.

 ويعد فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم إنتر ميامي أحدث إضافة إلى البطولة الموسعة المكونة من 32 فريقًا، والتي ستقام في الولايات المتحدة من 15 يونيو إلى 3 يوليو من العام المقبل.





اقرأ أيضا.. 





إنتر ميامي يحطم الأرقام القياسية
 


وقد فاز فريق إنتر ميامي، الذي يمتلكه ديفيد بيكهام بالاشتراك، بدرع مشجعي الدوري الأمريكي لكرة القدم لعام 2024، وتم تأكيده كأفضل فريق طوال الموسم للدوري الأمريكي لكرة القدم.

حيث حقق الفريق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الأمريكي لكرة القدم بخصوص عدد النقاط في موسم واحد هذا العام برصيد 74 نقطة، من خلال 22 فوزًا وثماني تعادلات، مع أربع خسائر فقط.

كما صرح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في ملعب تشيس في فورت لودرديل: "نحن جميعًا نعلم مدى حب ميامي لكرة القدم وكيف يتم دعم إنتر ميامي من جميع أنحاء فلوريدا وخارجها لعلامتكم التجارية المثيرة لكرة القدم". 







اقرأ أيضا.. 



ads