السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تخطف العقول في أسبوع الموضة بالرياض (صور)

السبت 19/أكتوبر/2024 - 10:08 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

تألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية المقيمة في السعودية جورجينا رودريجيز في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض يوم الجمعة.




إطلالة جورجينا رودريجيز 


وقد ارتدت جورجينا رودريجيز فستاناً بيجياً متوسط الطول بدون أكمام يتميز بتصميم مجعد ومزخرف وياقة عالية. ونسقت الزي مع حذاء بكعب عالٍ مدبب باللون البيج. وكان شعرها مرفوعاً بشكل أنيق، مع خصلات منسدلة تحيط بوجهها، وكان مكياجها مكملاً للألوان المحايدة لإطلالتها في أسبوع الموضة بالرياض. 

فيما اختارت جورجينا رودريجيز إكسسوارات من مجوهرات ميسيكا، بما في ذلك أقراط دائرية وخاتم، كما حضرت عرضين، أحدهما للمصممة فاطمة العبد القادر والآخر للمصممة خولة العيبان في أسبوع الموضة بالرياض. 

كما نشرت جورجينا رودريجيز على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد ظهر يوم الأربعاء مقطع فيديو لأربعة من أطفالها من خطيبها لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وهم يغنون "A Ram Sam Sam"، وهي أغنية أطفال مغربية شهيرة يغنيها الأطفال في جميع أنحاء العالم، فيما يؤدون الرقص المصاحب بينما تضحك جورجينا رودريجيز خارج الشاشة.





اقرأ أيضا..




 


أسبوع الموضة في الرياض
 


ويستمر الحدث وهو أسبوع الموضة في الرياض، الذي تنظمه هيئة الأزياء السعودية حتى 21 أكتوبر وسيقام في ثلاثة أماكن، قصر طويق والمدينة الرقمية ومنطقة جاكس. ويضم سلسلة من عروض الأزياء وعروض العلامات التجارية وصالة عرض للمصممين.

كما صرح بوراك جاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء، في وقت سابق: "يحتل أسبوع الموضة في الرياض مكانة رائدة في وضع المملكة العربية السعودية كمركز ديناميكي للأزياء والإبداع. هذا الحدث هو بوابة لتعزيز المواهب المحلية، وإشعال فرص جديدة في الموضة والتجزئة، ودفع المشاركة المحلية والدولية".






اقرأ أيضا.. 



ads