الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اغتيال سياسي هندي.. حقيقة تهديدات القتل لـ «سلمان خان»

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 10:13 م
سلمان خان مع بابا
سلمان خان مع بابا صديق

يعد سلمان خان، أحد أبرز نجوم بوليوود، موضوعًا مفضلًا للمصورين. وغالبًا ما يتم توثيق كل تحركاته، من تصوير الأفلام إلى الخروجات غير الرسمية، من قبل المصورين المتحمسين على أمل التقاط لحظات عفوية. ولكن تشير التطورات الأخيرة إلى أن المصورين يعيدون التفكير في نهجهم تجاه الممثل، حيث دفعت المخاوف الأمنية المتزايدة إلى استراتيجية أكثر حذرًا.



سلمان خان يتعرض إلى تهديدات بعد اغتيال بابا صديق


ومنذ مقتل السياسي الهندي المعروف باسم بابا صديق في 13 أكتوبر، تم تعزيز أمن سلمان خان ووضعه في حالة تأهب قصوى. ويرجع هذا أيضًا إلى التهديدات المتعددة بالقتل للممثل والتي أدت إلى زيادة تدابير السلامة.

حيث تصاعد الموقف إلى الحد الذي قدمت فيه شرطة مومباي للممثل سلمان خان غطاءً أمنيًا من نوع Y+، وهو ترتيب أمني رفيع المستوى مخصص عادةً للشخصيات العامة التي تواجه مخاطر كبيرة. 

وفي ضوء هذه التطورات، هناك إجماع متزايد بين المصورين على تجنب تصوير سلمان خان. ولا يرجع هذا القرار إلى احترام سلامته فحسب، بل وأيضاً إلى الرغبة في تجنب التسبب في تفاقم الأجواء المتوترة بالفعل. ويشعر المصورون بنفس القدر من القلق بشأن سلامة الممثل، وقد اختاروا الامتناع عن تصويره، وخاصة عندما يكون في حالة تنقل.



اقرأ أيضا.. 





حقيقة اغتيال سلمان خان
 



يعد الشعور السائد في الصناعة هو أن السلامة يجب أن تأتي أولاً. وقال مصور بوليوود ماناف مانجلاني، متحدثًا "في وقت سابق، كنا نطارده في الاستوديوهات أو في المنزل أو في مواقع التصوير. يمكننا محاولة معرفة مكانه وماذا كان يفعل. ولكن منذ تصاعد الموقف، نمتنع عن تصويره. سلمان خان محبوب من الجميع، لذا فإن سلامة وأمان الممثل أولويتنا القصوى. سنتبع بدقة جميع بروتوكولات وإرشادات الأمان. إذا كان هناك أي تغطية يجب القيام بها، فسيتم ذلك بطريقة آمنة ومحترمة، بالتنسيق مع فريق أمنه لضمان عدم وجود مخاطر ".






اقرأ أيضا.. 



ads