الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان تورط سلمى حايك في مقطع محرج اجتاح الإنترنت (صور)

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 11:18 م
سلمى حايك مع نيكول
سلمى حايك مع نيكول كيدمان

يعتقد قارئ شفاه أنه تمكن من فك شفرة ما قالته نيكول كيدمان لصديقتها سلمى حايك في المقطع الذي انتشر على نطاق واسع حيث "دفعت" الممثلة بعيدًا، وقد أثار هذا المقطع الجدل الشديد عبر شبكة الإنترنت بسبب التوتر الذي حدث بين نيكول كيدمان وسلمى حايك. 





ماذا حدث بين سلمى حايك ونيكول كيدمان؟ 


حدث التفاعل المتوتر الواضح بين نجمتي هوليوود سلمى حايك ونيكول كيدمان، في أسبوع الموضة في باريس الشهر الماضي. وظهرت في المقطع حايك وهي تضع يدها على ذراع كيدمان وبدا أن كيدمان ردت سلبًا ودفعت يدها بعيدًا.

فيما حدث ذلك في عرض Balenciaga لربيع وصيف 2025. ويعد الرئيس التنفيذي للشركة الأم للعلامة التجارية، هو زوج سلمى حايك فرانسوا هنري بينولت.

ورغم أن أي من النجمتين لم يتطرق علنًا إلى المقطع المحرج الذي اجتاح الإنترنت، فقد نشرت سلمى حايك صورة لها مع نيكول كيدمان في خاصية صور إنستجرام من أسبوع الموضة في باريس. 




اقرأ أيضا.. 







هل حدث خلاف بين سلمى حايك ونيكول كيدمان؟ 


وقالت مصادر مقربة من سلمى حايك لوسائل الإعلام إن المقطع قد تم إخراجه من سياقه، وإنه لا يوجد "أي خلاف" بين الممثلة المكسيكية وصديقتها الأسترالية نيكول كيدمان. 

ومنذ انتشار المقطع، نظر خبير قراءة الشفاه جيريمي فريمان إلى المقطع ليعطي رأيه فيما قيل، وقال إن حايك قالت "لنستدير إلى هناك. حسنًا"، بينما وضعت يدها على ذراع كيدمان لتوجيهها إلى الوضع الصحيح لالتقاط الصورة.

فيما ردت نيكول كيدمان: "مرحبًا، أنا بخير، أنا بخير"، قبل أن تميل لتقبيل المغنية كاتي بيري. وبعد ذلك، أضافت موجهة الحديث إلى الممثلة الشهيرة سلمى حايك: "هذا يكفي، لا بأس".







اقرأ أيضا.. 


ads