الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 09:28 ص
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك تستعرض لكم  "هير نيوز" فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024


برج الحوت




مولود برج الحوت، ذكى عاقل يفكر قبل اتخاذ القرار، حكيم في تصرفاته، لا يجيد الكذب ويكره الخيانة، بسيط للغاية تلقائي في التصرفات والحديث.

تستطيع فى هذا الأسبوع تحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب، سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية.

أنت في أتم إزدهارك على المستوى العاطفى والرومانسى وخاصة طوال الفترة السابقة، قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا! فسوف تسعد كثيرًا بهذا الأمر.

احذر من إهمال صحتك لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية مثل التدخين والسهر.




برج العقرب




مولود برج العقرب ذكى يبحث عن المعرفة، يحب المساعدة دون مقابل، مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاقل في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب.

الحظ حليفك اليوم تحصل على ترقية انتظرتها طويلاً، تجنى ثمرة تعبك و تستعيد ريادتك فى محيط العمل، حاول الحفاظ على توازنك وتنظيم وقتك جيدًا لتحقيق النجاح في مهنتك.

حب جديد يقترب منك، بعد حالة الفتور العاطفى التى عيشتها، تقابل حب جديد ينعش قلبك ويعيد إليه حيويته.حاول أن تكون صادقًا مع نفسك ومع الآخرين، ولا تخفي مشاعرك وأفكارك.

تتعامل مع مشكلاتك الصحية بشىء من السطحية اعطى للأمور قدرها ولا تجعل المشكلات تتضاعف، استمع إلى نصائح الطبيب و اترك العادات الغذائية الخاطئة.

 



برج العذراء






أصحاب برج العذراء لديهم القدرة على تحمل المسئولية كاملة، العذراء يعشق عائلته وأهله يتفانا في اسعادهم مهما كانت قدراته على ذلك ولكنه يعشق الأهل، كما أنه مخلص للأصدقاء والزملاء، يحب الصدق ويكره الكذب.

برج العذراء يعانى من الهدوء الكبير الذى قد يجعله يتراجع عن مهامه اليومية، وهذا ما قد يؤثر سلباً على عمله ويشعره بان مستواه تراجع كثيرًا.

بالنسبة للحياة العاطفية فهو فى حاجة إلى كل من حوله حتى يتخلص من أى مشاكل قد تقف أمامه وأمام تحقيق أحلامه، لذلك هو فى قمة الاحتياج العاطفى.

بعض المشاكل الصحية البسيطة ستدق على أبوابه مثل الصداع والأرق، تحتاج إلى الاهتمام بصحتك اليوم وتجنب الإفراط في تناول الطعام الغني بالدهون والسكريات.


 

اقرأ أَيضًا..

مواليد 6 أبراج هم أفضل الأصدقاء .. هل أنت من بينها؟



برج السرطان




مولود برج السرطان متقلب المزاج حاد الطباع في بعض الأحيان يتعامل بعنف دون سبب، ورغم ذلك يتعامل ببعض من بالرقة، يسعي إلى التفوق والعمل الجاد، ومصمم على النجاح بشكل كبير.


سوف تتلقى دعماً من مديرك فى العمل خلال الفترة القادمة، وتستطيع تحقيق المزيد من التقدم لأنك تسير فى الاتجاه الذى يثير اهتمام الآخرون، مما يدعم ثقتك بنفسك.

يحاول الحبيب التخفيف عنك فى الفترة القادمة ويسعى إلى بذل المزيد من الجهد من أجل إسعادك ومنحك السعادة الحقيقية.

احرص على تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم التى تزيد من صحة عظامك وأسنانك وتجنب بعض ألم التى تعانى منها فى المعدة منذ أيام.

 



برج الأسد




يعد أبناء برج الأسد من الأفراد الذين يميلون لتحقيق مبدأ الصوت الأوحد فدائمًا صوتهم من عقلهم دون أن ينصتوا لأحد.

ما زال الحظ يرافقك فى هذا اليوم وفقا لارتفاع نجمك فى بداية عام 2024، وستحقق المزيد من الانجازات، فضلا عن مكاسب مادية كبرى ستأتى لك.

الحياة العاطفية ستكون هى الدافع لك للتقدم على مستوى كافة المستويات، وربما تفاجأ هذا اليوم بموقف رومانسى من قبل شريك حياتك يغير لك طقس اليوم إلى الأفضل.

على النقيض من الأمس فستغادر جسدك الآلام التى بقيت معه الفترة الأخيرة، وستتخلص من الصداع المزمن الذى طالما أفقدك قدرتك على التركيز .




برج الثور





مواليد برج الثور يتمتعون بالعديد من الصفات والمزايا الهامة التى تجعل لهم شخصية جذابة ومحبوبة من الآخرين مثل قوة الاحتمال، الوفاء، الثراء.

حياتك العملية الآن جيدة ومديريك يفخرون بذكائك وقدرتك على تحمل المسئولية والابتكار فى العمل بشكل مستمر وهذا يساعد فى تحسين حالتك المزاجية.

شريك حياتك يعلم جيدا أنك شخص محب للسيطرة ولكن الأمر فى بعض الأوقات يسبب له ضيقا ومللا من طبيعة العلاقة، لذلك اسمح ببعض النقاش ولا تكون متسلطا وتفقده مع مرور الوقت.

طبيعة شخصيتك تحب دائما أن تكون صحيا وتغضب من المرض بشكل كبير، لذلك أنت شخص تهتم بصحتك ولياقتك البدنية ومحب للطعام الصحى المفيد هذا جيد استمر عليه ولا تتراجع عن الاهتمام بنفسك وجسدك.




برج الجدى




الأمانة والتضحية وفداء الغير من أكثر ما يميز أبناء هذا البرج والمنتمين له، لكنهم فى نفس الوقت مشهورون بسرعة الغضب والاستمرار عليه فترات طويلة حتى إذا حاول الطرف الآخر مصالحتهم دائمًا ما يتخذون مواقف من الصعب أن يتراجعوا عنها، هذه بعض الصفات العامة لأصحاب برج الجدى.


ربما تبدأ اليوم فى العمل على أحد المشروعات الفنية والإبداعية، ويشاركك أحد الأصدقاء المفضلين لديك فى هذا العمل لتحصلا معًا على الأرباح الكثيرة.

قد تشعر بحالة من الحنين إلى الماضى وربما ترى البعض يعود إلى الوراء، وترى أن مزاجك العام يميل إلى الرومانسية، حاول أن تتماشى مع هذا المسار.

قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدًا عن أجواء العمل والضغوط التى يسببها، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية من التدهور.


 

برج الميزان




يطلبون المثالية فى كل شىء، وينسون أنفسهم أحيانًا، ما يجعل كفة برج الميزان تميل، تخبره الأبراج أن اليوم مثالى لإنجاز الأعمال المعلقة والمؤجلة فهذا سيسمح لهم فى الأيام المقبلة الشعور بالتميز والنجاح.

 من مميزات برج الميزان أنهم مثابرون نحو تحقيق حلمهم مهما تكون قدراتهم كبيرة أو ضعيفة السعى والمثابرة سمة فيهم، فى مجال العمل سترى نتيجة عملك وجهودك وبين عشية وضحاها ستجد أحلامك تتحقق فأنت تستحق ذلك وأكثر.

دائما مواليد برج الميزان يشعرون بضعف أتجاة الحبيب فهم دائما يقدمون الكثير ولا ينتظرون المقابل ولكن بعد فترة يشعرون بأنهم مظلومين فى هذه العلاقة التى ستبؤ حتما بالفشل، لا تترد فى انهاء علاقة تشعر من البداية أنها فاشلة فهذا افضل من مطاردة الأوهام.

لديك مشكلة صحية قديمة ستودى حتما إلى مضاعفات كبيرة حاول أن تتجاوزها بأن تحافظ على صحتك وتعالج نفسك وتستمع إلى رأى الأطباء ولا بأس أن تستشير متخصصين فى هذا الأمر بالتأكيد سيقدمون لك كل خبراتهم لتلافى المضاعفات.



 

برج الجوزاء



يمتاز مولود برج الجوزاء بالجنون الخفيف  المقبول فهو شخص يكره الروتين ويحب التجديد  والسفر لمسافات طويلة أيضًا هو شخص مثقف قادر على التعامل وحسن التصرف.


حاول ألا تكون سبب أو طرف في أي خلاف بينك وبين الزملاء والتزم بعملك والتطوير منه حتى تحصل على حقوقك وتمكنك من تحقيق أهدافك.

ابتعد عن التوتر والقلق والخوف من المستقبل وحاول أن تجعل شريك حياتك يشعر بالراحة والهدوء في الفترة المقبلة.

ابتعد عن التدخين والسهر لفترات طويلة التزم بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى تتمكن من الحصول على راحة نفسية.




برج الحمل




برج الحمل  يعرف بأنه قيادي  ناجح عاشق للعمل  ومحب لممارسة التمارين الرياضية  محب لتربية الحيوانات الاليفة ويجد التعامل معها بهدوء، يمتلك قدر كبير من الذكاء.


برج الحمل من الشخصيات التي تمتلك مهارات كبيرة في التواصل الفعال لذا احرص على توظيف مهاراتك في العمل عند التحدث والمناقشة مع الآخرين.

الكون يلعب لصالح برج الحمل سوف تتحول العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك إلى علاقة رسمية قوية معلنةً للجميع.

مارس الرياضة وابتعد عن تناول الكافيين والمشروبات الغازية واستبدالها بالمشروبات الطبيعية وابتعد عن السهر

 



برج الدلو



برج الدلو صاحب تفكير تجاري، قادر على تكوين العلاقات متسامح  لا يمكنه إلقاء الظن السوء على الأخرين، يمتلك قلب أبيض، لا يجيد الكذب ، شخص إيجابي هادئ الطبع.


محاولة ارضاء العميل من أهم خطط النجاح لذا احرص على أن يكون لديك العديد من المهارات التي تساعدك في حل أي مشكلة تواجهك في عملك.

افعل الأشياء الجيدة التي يحتاجها شريك حياتك في الفترات المقبلة والتزم بعض بالنصائح التي تمكنك من  العيش يداخل علاقة جيدة.

حافظ على أن يكون هناك التزام قوي بتناول الطعام الصحي والبعد عن الأكلات التي تتسبب في زيادة الوزن.




 

برج القوس




يتميز مواليد برج القوس بأنهم أشخاص قادرة على تكوين الصداقات ومساعدة الأخرين لا يجيدون الكذب يمتلكون العديد من الصفات الجيدة.

كن حريصاً عند وضع أهدافك أن تكون أهدافا قابلة للتحقيق بدون الحاجة إلى وقت طويل والتزم بالقواعد المهنية.

ابتعد قليلا عن الغموض في العلاقة بينك وبين شريك حياتك والبعض من الأصدقاء المقربين كي تكون في علاقة صحية.

ابتعد عن تناول الأكلات السريعة المليئة بالدهون والسكريات واستبدلها بآكلات وفاكهة صحية تساعدك في بناء صحة جيدة.

ads