الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتهامات جديدة تطفو على السطح ضد «محمد الفايد» بعد بلاغات موظفاته ضده

السبت 12/أكتوبر/2024 - 04:53 م
محمد الفايد
محمد الفايد

ارتفعت مزاعم الاعتداء الجنسي ضد الراحل محمد الفايد، المالك السابق لمتجر هارودز، في أعقاب بث فيلم وثائقي بثته هيئة الإذاعة البريطانية مؤخرًا يحقق في جرائمه المزعومة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل البلاغات المقدمة ضد الملياردير الشهير محمد الفايد بعد وفاته. 




بلاغات ضد محمد الفايد عقب وفاته
 


وقد ظهر أكثر من 200 اتهام، بما في ذلك الاغتصاب والاعتداء الجنسي، حيث تشعر النساء بقدر متزايد من التمكين لمشاركة قصصهن، بعد فيلم وثائقي بثته هيئة الإذاعة البريطانية، يتناول قصة أكثر من 200 امرأة تبلغن عن تعرضهن للإساءة من قبل مالك هارودز السابق محمد الفايد.

ووفقًا لشرطة العاصمة البريطانية، فإنها تحقق حاليًا في 40 ادعاءً جديدًا مرتبطًا بالفايد، وتأتي هذه الادعاءات الأخيرة في أعقاب ادعاءات قدمتها 65 امرأة استجابت للفيلم الوثائقي الذي بث الشهر الماضي، وقد صرحت الشرطة بأنها ستواصل تحقيقاتها بشكل دقيق وصامت حفاظًا على خصوصية هؤلاء الضحايا. 



اقرأ أيضا.. 





قصة اتهامات الاعتداء ضد محمد الفايد
 


وتعود أصول أحدث الاتهامات إلى عام 1977، مما يثير تساؤلات حول التعامل مع مثل هذه الاتهامات خلال حياة محمد الفايد، وتمتد الاتهامات من عام 1979 إلى عام 2013، كما أنها تمتد إلى ما هو أبعد من حدود أعماله المعروفة في هارودز. 

جدير بالذكر أن محمد الفايد، الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز 94 عامًا، بنى ثروته من خلال المشاريع التجارية، وخاصة متجر هارودز الفاخر، الذي امتلكه من عام 1985 حتى بيعه في عام 2010. وقد خيمت سحابة الاتهامات المزعجة على إرثه، حيث يتساءل الكثيرون الآن عن حق للعديد من النساء اللاتي ورد أنهن عانين على يديه.






اقرأ أيضا.. 


ads