الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال نظريات المؤامرة بعد ظهور كيت ميدلتون لأول مرة بعد انتهاء علاجها الكيميائي

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 04:55 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

انضمت كيت ميدلتون إلى الأمير وليام للقاء الأسر المتضررة من هجوم سكين مأساوي. وكان هذا أول ظهور علني لها بعد انتهائها من العلاج الكيميائي. ويعتقد بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن هناك مشاكل في زواجهما بسبب مظهرهما الحزين والمتباعد. 

 





كيت ميدلتون تظهر لأول مرة 


عادت كيت ميدلتون بشكل مفاجئ خلال زيارة إلى ساوثبورت برفقة الأمير ويليام. والتقى الأمير وأميرة ويلز بشكل خاص بعائلات ثلاثة أطفال قُتلوا في هجوم بسكين في يوليو الماضي، وكان هذا أول مشاركة عامة لكيت منذ إكمال علاجها الكيميائي.

ووفقًا لمصادر العائلة المالكة، انضمت كيت إلى الأمير ويليام لإظهار دعمها وتعاطفها مع المجتمع، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية. كما التقى الزوجان برجال الطوارئ الذين ساعدوا خلال الحادث المأساوي. وعانقت الأميرة بعضهم. 

فيما تم التخطيط للزيارة في البداية كحدث هادئ، مما يسمح بالوقت لعقد اجتماعات خاصة مع أسر الضحايا ومعلم اليوجا الذي كان حاضرًا أثناء الهجوم. ولكن كانت مشاركة كيت ميدلتون غير متوقعة حيث لم تظهر علنًا إلا بضع مرات هذا العام بسبب تشخيص إصابتها بالسرطان.





اقرأ أيضا.. 









ردود أفعال السوشيال على ظهور كيت ميدلتون 


وفي الوقت نفسه، تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع ظهور كيت ميدلتون العلني لأول مرة، ويتساءل الكثير منهم عما إذا كانت هناك مشاكل في زواجها بالأمر ويليام. 

حيث كتب أحد المستخدمين: "لا يبدو ويليام وكيت كزوجين سعيدين. في الواقع، يبدو أنهما بعيدان جدًا. هل هناك مشاكل في زواج أميرة وأمير ويلز".

فيما كتب آخر: "لغة جسدهما تتحدث كثيرًا. لا يبدو أنهما زوجان محبان، ولا يتمتعان بالسعادة الطبيعية"، كما يستمر بعض رواد مواقع في إثارة نظريات المؤامرة القائلة بأن هذه ليست كيت ميدلتون "الحقيقية" بل شبيهتها.





اقرأ أيضا.. 


ads