الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب 3 سنوات.. أحمد السعدني يعود للسينما مع مايان السيد

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 06:59 م
هير نيوز

يعود الفنان أحمد السعدني للسينما بعد غياب 3 سنوات بفيلم جديد من بطولته والفنانة الشابة مايان السيد، في أول تجربة تجمعهما وفي أول تجربة إخراج فيلم روائي طويل للمخرجة سارة رزيق.

وتستعد المخرجة سارة رزيق لمرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم "ولنا في الخيال حب"، والعمل من إنتاج "ريد ستار"، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في دور العرض.

وغاب السعدني عن "الشاشة الفضية" منذ شارك في فيلم "200 جنيه"، إنتاج العام 2021، والذي ضم كوكبة من نجوم الفن المصري، على رأسهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي وغيرهم.



فيلم "ولنا في الخيال حب"


تدور أحداث الفيلم المصري "ولنا في الخيال حب" في إطار رومانسي اجتماعي عن أستاذ جامعي شخصيته انطوائية يقع في حب طالبة اقتحمت حياته، وتتطور الأحداث وتضعه في حيرة بين تعلقه الشديد بها وتفكيره في فارق العمر بينهما والظروف المحيطة.

وخلال الأحداث، يظن الأستاذ الجامعي الناجح، الذي يجسد دوره أحمد السعدني، أن لديه رسالة تجاه طلبته ويتفانى في تقديم العلم والمعرفة والقيم للجيل الجديد بمنتهى الجدية، لكن كل ذلك يتراجع عندما يقع في غرام طالبة لديه تصغره بنحو 20 عامًا.

فيما تجسد الفنانة الشابة مايان السيد دور الفتاة التي تعد الطرف الآخر في قصة حب صعبة تكافح للعيش وسط مناخ اجتماعي يتسم بالرفض الحاد لهذا النوع من المشاعر.
 

ads