الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي أمام النيابة العامة والسبب صادم

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 06:50 م
هالة صدقي
هالة صدقي

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثلة هالة صدقي في بلاغ تتهمها فيه مساعدتها الشخصية السابقة بتهمة النصب والاحتيال عليها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل واقعة هالة صدقي. 






أسباب تقديم بلاغ ضد هالة صدقي 


وقد تقدمت مساعدة الممثلة هالة صدقي ببلاغ تتهمه فيه الممثلة بتهمة النصب والاحتيال عليها، حيث أقنعتها بتصوير برنامج سعودي تحت عنوان "شكرًا مليون"، وهو برنامج يقوم على فك كرب المحتاجين، وكانت المساعدة تحتاج إلى فك ضيقة دين مالي عليها. 

فيما طلبت الممثلة من مساعدتها تجهيز الغرفة التي تسكن فيها بمزرعة ليبدأ صناع البرنامج بتصوير الحلقة وبعدها يتم اعطائها مبلغ مالي مقابل التصوير وبيان حالتها الاجتماعية ومدى حاجتها الإنسانية، ولكن شرط الحصول على مقابل التصوير لحلقة البرنامج هو إعطاء جزء من المبلغ إلى شخص آخر محتاج. 





اقرأ أيضا.. 





خصام يدب بين هالة صدقي ومساعدتها 


وتفاجئت مساعدة هالة صدقي بعد انتهاء تصوير حلقة "شكرًا مليون" أن المبلغ المتفق عليه 150 ألف ريال سعودي، لكن تم اعطائها فقط مبلغ 50 ألف جنيه مصري، وبعدها انقطعت الصلة بين المساعدة والممثلة نتيجة لتلك الواقعة. 

كما أبلغت الممثلة مساعدتها أن باقي المبلغ المتفق عليه لتصوير الحلقة في البرنامج السعودي "شكرًا مليون" ستذهب إلى مستشفى مجدي يعقوب لأمراض القلب في أسوان كتبرع إنساني، ما دفع مساعدة هالة صدقي إلى اتهامها بالنصب وخداعها والاتفاق مع أسرة البرنامج السعودي وعدم اعطائها حق تصوير الحلقة بنفسها. 





اقرأ أيضا.. 


ads