الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داخل منزل شيكابالا.. نجوم الزمالك رفقة زوجاتهم خلال الاحتفال بكأس السوبر الأفريقي

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 04:59 م
احتفال شيكابالا
احتفال شيكابالا

نظم محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك احتفالًا خاصًا في فيلته بمناسبة فوز الفريق الأبيض ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ظهر عدد من نجوم نادي الزمالك رفقة زوجاتهم، خلال الاحتفال ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وحضور لاعبي الفارس الأبيض وعائلاتهم وأعضاء مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب وجانب من نجوم الفن.





وفاز نادي الزمالك على الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بركلات الترجيح 5-3 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل وسام أبوعلى للمارد الأحمر من علامة الجزاء، وتعادل ناصر منسي للفارس الأبيض بهدف سيخلد في أذهان عشاق الأبيض.




وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات وثقت احتفالات لاعبي الزمالك مع رئيس النادي، وجاء أبرز الحضور كالتالي: «حسين لبيب- شيكابالا- محمد عواد- سيف الجزيري- حمزة المثلوثي- محمد عبدالمنصف- هنا الزاهد- هنادي مهنا».

تفاعل المتابعين مع الفيديوهات والصور ورقص حسين لبيب مع شيكابالا، والاحفتالات الصاخبة في أحد الأماكن التي لم يتم الكشف عنها.





ونشرت هنا الزاهد صورًا من الاحتفال مع شيكابالا وزوجته، وعلقت بالإنجليزية: «شكرًا لكم على هذا اليوم الجميل».

كما تفاعل الناقد الرياضي عمرو الدرديري مع احتفالات الزمالك، ونشر فيديو من الاحتفال عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقًا عليه: «في ذكرى الجمعة الأولى رئيس ولاعبي الزمالك يحتفلون بالفوز على الأهلي بالسوبر الأفريقي».






اقرأ أيضا...


ads