الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لإعدام ربة منزل قتلت زوجة شقيقها بغرض السرقة

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:03 م
إعدام ربة منزل قتلت
إعدام ربة منزل قتلت زوجة شقيقها

أصدرت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس حكمًا بالإعدام شنقًا على ربة منزل متهمة بقتل زوجة شقيقها في منطقة 15 مايو، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقعة الكاملة بربة منزل قتلت زوجة شقيقها. 







ملابسات واقعة ربة منزل قتلت زوجة شقيقها 


وقد بدأت واقعة 15 مايو عندما توجهت ربة منزل عمرها 43 عامًا إلى منزل شقيقها في منطقة 15 مايو قاصدة قتلها بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سكين، حيث بدأت تتربص بها لتهجم عليها بعد ذلك أثناء زيارتها لها وتسدد لها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها. 

بينما توصلت تحقيقات النيابة أن المتهمة نفذت جريمتها في حق زوجة شقيقها بغرض السرق، حيث سرقت عدة مشغولات ذهبية وعدد 2 هواتف محمولة بالإضافة إلى مبلغ مالي، بعد مرورها بضائقة مالية بسبب تجهيزها لابنتها وزوجها يتنصل من تلك المسئولية. 

فتوجهت ربة منزل إلى منزل شقيقها في مدينة 15 مايو لتقتل زوجة شقيقها من خلال سكين وتقوم بسرقة المنزل، وبعدها تترك الجثة وتفتح أسطوانة الغاز لتصبح الجريمة وكأنها حادث اختناق منزلي وليست جريمة قتل. 




اقرأ أيضا...





زوج المجني عليها يكتشف واقعة شقيقته 


وقد عثر على جثة القتيلة زوجها حين عودته إلى مسكنه في مدينة 15 مايو من عمله ليجد زوجته راقدة على الأرض جثة هامدة وبرقبتها جرح ذبحي وأسطوانة الغاز تسرب بسبب فتح الموقد الخاص بالمنزل. 

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ربة منزل بعد قتلها زوجة شقيقها في عزاء الأخيرة وبمواجهة بما توصلت إليه جهات التحقيق أقرت بارتكابها الواقعة بغرض السرقة. 





اقرأ أيضا.. 


ads