الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التيكتوكر المصرية «أم خالد» تطلب الدعاء لابنها.. وتتحدث عن انفصالها

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 06:59 م
هير نيوز

تصدرت التيكتوكر المصرية دعاء جابر، والمعروفة في السوشال ميديا باسم "أم خالد"، "الترند" وحديث الجمهور بعد إعلانها انفصالها عن زوجها "محمد".

وشاركت التيك توكر المصرية عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام" صورة كشفت فيها تعرض ابنها "خالد" لوعكة صحية، حيث ظهر مستلقيًا على سرير المشفى من أجل تلقي العلاج، وكتبت معلقة: اللهم أنت الشافي.



وتفاعل الجمهور مع الصورة داعين لخالد بالشفاء العاجل، مُشيرين إلى أن انتكاسته الصحية ربما جاءت نتيجة تأثره بانفصال والديه ومشاكلهما.
 
تداول الجمهور فيديو تظهر فيه "أم خالد" وهي تلقي باقة من الورود بعيدًا، وتحكي فيه أبياتًا من الشعر حول قيام أحدهم بتقديم اعتذارٍ لها، إلا أنها ترفض اعتذاره، ولا تقبل بذلك.


واتضح أن الفيديو كانت قد نشرته قبل يومين فقط من إعلان انفصالها عن زوجها، وهو ما يشير إلى أن محاولة إنهاء الخلافات بينهما لم تسر بشكل جيد، وأن "أم خالد" مصرة على قرار الانفصال؛ مما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب الخلاف.
 
وبجولة سريعة على حساب دعاء جابر، يتبين أن إعلان الانفصال لم يأت مفاجئًا حيث ألمحت في أكثر من فيديو عن وجود خلافات فيما بينهما، ووجهت في أحدهم نصيحة للفتيات، قالت فيه: أوعي تكوني ست جدعة.. الست الشاطرة هي اللي تقول أنا معرفش ومش قادرة أروح ومعرفش اعمل.

وتحظى دعاء جابر "أم خالد" بجماهيرية واسعة عبر السوشال ميديا، ويتابعها الملايين من الأشخاص، حيث تحرص على مشاركة العديد من الفيديوهات التي تجمعها مع ابنها الكبير خالد.
 
بعد ساعاتٍ من إعلان أم خالد، انفصالها عن زوجها، قام الأخير بمشاركة تدوينة عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، قال فيها: الناس اللي بتسألني إيه السبب دي خصوصيات وأنا مش حابب أتكلم في حاجة.

وأضاف "أبو خالد" إنه لا يكن إلا كل الاحترام لزوجته، وأنه لن يتزوج عليها، وأن الشقة التي تعيش فيها زوجته هي شقة أبنائه.

ads