الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرد موظفة من مطعم وافل بعد نشرها تحدي تيك توك راقص (صور)

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 09:56 م
طرد موظفة من مطعم
طرد موظفة من مطعم وافل أمريكي

تزعم إحدى العاملات في مطعم وافل هاوس تدعى ياديرا راميريز بالولايات المتحدة الأمريكية أنها طُردت من عملها بسبب نشرها مقطع فيديو على تطبيق تيك توك انتشر على نطاق واسع. وفي السطور التالية تفاصيل الواقعة الطريفة بشكل كامل. 




موظفة في مطعم وافل تثير الجدل 


صوَّرت ياديرا راميريز (@yadirajramirez1) مقطع فيديو أثناء عملها في مطعم وافل في الولايات المتحدة الأمريكية في 19 سبتمبر، وقد ظهرت فيه مع زملائها في العمل وهي ترقص وتغني أغنية "Brokey" للمغني لاتو.

بينما أصبحت مقاطع الفيديو التي تشير إلى الأغنية رائجة على المنصة عندما قال مغني الراب إن المعجب الذي نشر أفضل مقطع "في وظيفته" سيفوز بمبلغ 10 آلاف دولار وفرصة الظهور في فيديو موسيقي.

فيما قامت ياديرا راميريز وزملاؤها بمزامنة شفاههم مع الأغنية أثناء غسل الأطباق وحساب النقود وتناول الوافلز، وحقق الفيديو بعد ذلك 28.2 مليون مشاهدة مع 4.1 مليون إعجاب.



اقرأ أيضا.. 






طرد موظفة من مطعم وافل 


وفي مقطع فيديو لاحق حقق 14.1 مليون مشاهدة، ادعت موظفة مطعم الوافل ياديرا راميريز وهي في حالة سيئة أنها طُردت من سلسلة المطاعم بعد أن عملت في الفرع لمدة ست سنوات.

وقالت عبر تيك توك: "لقد طُردت للتو بسبب مقطع الفيديو الخاص بتحدي Big Latto. أنا سعيدة لأنني قضيت ست سنوات في شركة ستطردني في يوم واحد فقط من نشر مقطع فيديو واحد لا يضر أحدًا، والذي كان الجميع يشجعونه ويسعدون به حرفيًا".

وأضافت ياديرا راميريز أن مطعم الوافل وضعها على ما أسمته "قائمة EFR"، وهو ما يعني "بشكل أساسي لا يمكنني إعادة توظيفي مرة أخرى".







اقرأ أيضا.. 


ads