الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اغتيال الإعلامية نور عباس

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 09:27 م
محاولة اغتيال الإعلامية
محاولة اغتيال الإعلامية نور عباس

تعرضت الإعلامية العراقية نور عباس إلى محاولة اغتيال في شوارع العاصمة العراقية بغداد وسرعان ما انتشرت الواقعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى دخول نشطاء تلك المنصات في حالة غصب بسبب ما يتعرض له الشخصيات الشهيرة في المجتمع العراقي إلى محاولات اغتيالات وترهيب بشكل مستمر. 





محاولة اغتيال الإعلامية نور عباس
 


تعرضت الإعلامية العراقية نور عباس إلى محاولة اغتيال أثناء تواجدها في السيارة الخاصة بها في شوارع العاصمة العراقية بغداد، كما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صور للإعلامية وهي تستند برأسها على عجلة قيادة السيارة الخاصة بها.

بينما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور لمحاولة اغتيال الإعلامية نور عباس وهي تستند برأسها على مقود عجلة السيارة الخاصة بها ويبدو أنها تعرضت لطلق ناري، ما أشعل حالة من الغضب بالنسبة لنشطاء تلك المنصات بسبب ما يتعرض له الشخصيات الشهيرة في المجتمع العراقي إلى محاولات اغتيال متعددة. 



اقرأ أيضا.. 






حقيقة اغتيال الإعلامية نور عباس
 


وفي سياق متصل، كشفت وزارة الداخلية العراقية حقيقة اغتيال الإعلامية نور عباس، حيث نفت الوزارة تلك الواقعة جملة وتفصيلًا، كما أكدت أن ليس هناك عملية اغتيال طالت الإعلامية أو إعلامية أخرى. 

كما ناشدت وزارة الداخلية العراقية المواطنين بعدم الانسياق وراء الصفحات الوهمية التي تروج لمجموعة من الشائعات لزعزعة استقرار العراق وأمن وأمان المواطنين. 






اقرأ أيضا.. 


ads