السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تندم على استضافتها سوزي الأردنية وتوجه رسالة حادة للقائمين على برنامجها

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 04:59 م
ريهام سعيد وسوزي
ريهام سعيد وسوزي الأردنية


 

أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن ندمها الشديد بعد استضافتها للتيكتوكر سوزي الأردنية خلال برنامجها المذاع على قناة الشمس، بعد دخولها على التطبيق ومعرفتها بكافة تفاصيله.

 



ريهام سعيد تعتذر عن استضافتها سوزي الأردنية

 

ووجهت ريهام سعيد رسالة شديدة اللهجة للإعداد أبدت فيها انزعاجها الشديد من معرفتهم بكافة تفاصيل هذا التطبيق الذي يحتوي على ألفاظ وإيحاءات خطيرة قد تؤثر على مجتمعنا العربي والجيل الحالي وهو ما شددت عليه في تعليقها معلقة: أنا مكنتش بدخل على التيك توك ولا أعرف اللي بيحصل فيه أنا بعتذر لجمهوري إني استضفت ولو حتي واحد منهم عتابي للإعداد هيكون شديد، هي إيه الجولات والفيديوهات اللي على التيك توك اللي كلها ألفاظ قذرة وإيحاءت أنتوا مش خايفين تتحبسوا؟ ليه كده؟ ليه بتخلوا شكلنا كده؟ وأنتوا عشرة وإحنا 130 مليون إحنا شعب عظيم.. عيب.. عيب أوي كمان".

 


اقرأ أيضا.. 



ريهام سعيد تتعرض لهجوم بعد استضافتها سوزي الأردنية

 

وجاء ذلك التبرير والاعتذار من قبل الإعلامية ريهام سعيد بعد تعرضها لحملة من الانتقادات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافتها لمشاهير التيك توك سوزي الأردنية ومدتهم خلال برنامجها المذاع على قناة الشمس.

 

وهو ما فسره الجمهور على أنه عذر أقبح من ذنب، فكيف للمذيع ألا يدرس حلقته بشكل جيد ويعرف تفاصيل من يستضيفهم، لا بل وألقت كل الذنب على الإعداد لتبرأ نفسها من الهجوم الذي تتعرض له.

 


 اقرأ ايضا|

جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


 


الكلمات المفتاحية
ads