الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تلجأ إلى محامية طلاق المشاهير بعد معركتها مع بن أفليك

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 10:44 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

تتخذ جينيفر لوبيز وبن أفليك الخطوات التالية للمضي قدمًا في إجراءات طلاقهما. ففي يوم الاثنين، التقى الزوجان السابقان مع لورا واسر، محامية طلاق المشاهير الشهيرة التي تضم قائمة عملائها السابقين بريتني سبيرز وأريانا غراندي وكيم كارداشيان. 







جينيفر لوبيز تلجأ إلى محامية المشاهير 


تُظهر صور الباباراتزي التي نشرها موقع TMZ جينيفر لوبيز وبن أفليك والمحامية لورا واسر وهم يصلون كل منهم على حدة إلى مبنى مكاتب في لوس أنجلوس الأمريكية، وتلك الصور تعد خطوة متقدمة في إجراءات الطلاق بين الثنائي. 

فيما تأتي هذه الصور بعد أن كشف مصدر من مجلة People عن الوضع الحالي بين الزوجين السابقين. ورغم لم شملهما لتناول وجبة غداء عائلية في وقت سابق من هذا الشهر. 

 قال مصدر مقرب من جينيفر لوبيز وبن أفليك "ما زالا يمضيان قدمًا في إجراءات الطلاق" ويريدان "الاستمرار في التركيز على الأطفال". وتابع المصدر: "يريدان أن يظهرا للأطفال أن الأمور ودية. يريدان أن يظلا ودودين. لا يزال هناك الكثير من الحب".




اقرأ أيضا.. 






تركيز جينيفر لوبيز على أطفالها 


وقال مصدر آخر لصحيفة "بيبول" في وقت سابق إن جينيفر لوبيز وبن أفليك "اجتمعا لتناول غداء ممتع حتى يتمكن الأطفال من قضاء الوقت معًا... تحاول [جينيفر] أن تكون ودودة مع بن. لا يزالان يمضون قدمًا في الطلاق، رغم ذلك. إنهما يعملان على حل التفاصيل المالية بشكل ودي".

ووفقًا للتقارير، كشف مصدر مقرب من الممثل الأمريكي مات ديمون عن تفاصيل مثيرة للدهشة من حرب الانفصال المستمرة بين الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك.

كما كشف المصدر أن مات ديمون لم يكن معجبًا بمعاملة بن أفليك لزوجته السابقة جينيفر وانتقد سلوكه باعتباره قاسيًا، حيث تطلق الثنائي في شهر أغسطس الماضي بعد عامين زواج.







اقرأ أيضا.. 




ads