الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري تكشف تفاصيل مثيرة بشأن «البحث عن علا 2»

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 03:16 م
البحث عن علا
البحث عن علا


تحدثت الفنانة هند صبري عن تفاصيل مسلسلها القادم البحث عن علا 2 المقرر عرضه قريباً على نتفليكس، و الذي لاق تفاعل كبير ونجاح واسع في موسمه الأول.

 



هند صبري عن مسلسل البحث عن علا 2

 

وأشارت هند صبري أنهم كانوا تحت ضغط كبير وتحدي بسبب النجاح الذي حققه الموسم الأول لذلك كان التفكير في صناعة عمل يحمل نفس هذا النجاح والإثارة والتشويق وكانت البداية مع علا التي تجاوزت الثلاثين وكيف توازن بين نفسها وبيتها وأهلها وزوجها.

 

وتابعت هند صبري: "وقررنا نبدأ من الشغل على علا التي أصبحت امرأة عاملة تحاول عمل توازن بين بيتها وأهلها وأولادها، كل ذلك جعلنا نفكر في ما هي التحديات التي تواجه امرأة في سن علا وتعيش نفس ظروفها".

 

وأضافت: "أنا ك هند في سني ده حاسة إني في سيرك خايفة حاجة توقع: بناتي بيكبروا وأهلي بيكبروا وبيت وشغل وحاجات مطلوبة مني، غصب عني المسؤوليات بتاكلني، وهي دي علا، متاكلة من المسؤوليات بس هتضحك الناس برضه".

 




اقرأ أيضا.. 


هند صبري تحير الجمهور بشخصيتها في مفترق طرق

 

فالشخصية النسائية المحورية في مسلسل مفترق طرق، التي تجسدها الفنانة هند صبري بدور شخصية أميرة، أثارت جدلا وتساؤلات حول ما إذا كانت تصرفاتها صحيحة أم خاطئة، وهو ما جعل المجتمع غير متفق مع تعامل موحد مع مواقف الشخصية، وتباينت الآراء حول التغيير الذي طرأ في شخصيتها مما جعل هناك انقسامات في وجهات النظر بين المؤيد والمعارض.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول أميرة التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، تتعرض لأزمة كبيرة بعد تورط زوجها لأزمة من العيار الثقيل تنتهي بسجنه ولكنها تحاول بكامل قواها أن تبقى قوية من أجل حياتها وأبنائها، فتحمل على عاتقها أعباء ومسؤولية كبيرة وسط أمواج متلاطمة لإعادة استكشاف ذاتها.

 





ads