الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلح ماغي بو غصن وسيرين عبد النور بعد سنوات من القطيعة

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 10:32 م
سيرين عبد النور وماغي
سيرين عبد النور وماغي بو غصن


 

شهد عزاء والدة الفنانة اللبنانية كارين رزق الله صلح الفنانة ماغي بو غصن وسيرين عبد النور بعد سنوات من القطيعة.

 




صلح ماغي بو غصن وسيرين عبد النور

 

والتقطت عدسات الكاميرات عناقًا حارًا بين الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن والفنانة سيرين عبد النور، لينتهي بصلح بين الثنائي الذي استمرت صداقتهما لفترة طويلة.

 





وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع صلح الفنانة سيرين عبد النور والفنانة ماغي بو غصن بشكل كبير وأعرب الجمهور عن فرحتهم الشديدة بتصالحهما.


 

اقرأ أيضا.. 


بسمة وهبة تثير الجدل حول مرض نجلها وتكشف سبب تأجيل زفافه (فيديو)


خلاف ماغي بو غصن ونادين نجيم مع سيرين عبد النور


 

يذكر أن الخلاف اشتغل بين الفنانة ماغي بو غصن والفنانة سيرين عبد النور بسبب تصريحات الأخيرة بشأن عرض دور ماغي بو غصن في مسلسل الموت عليها ولكنها رفضت مما أثار غضب ماغي وألغت متابعة سيرين من على حساباتها بالسوائل ميديا.

 

كما حدث خلاف بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعد تصريحات سيرين بأن الصداقة لا يمكن أن تتحقق من طرف واحد واتهمت نادين بأنها ترفض التعاون مع سيرين في عمل واحد.


 





تصرف ماغي بوغصن يشعل الجدل

 

وقد أثارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن حالة من الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إعادة نشرها لصورة تجمعها بأصدقائها أثناء تواجدها في العشاء السنوي لشركة Humanagement الذي جمع العديد من النجوم.

 

وبالتدقيق في الصورة نجد أن ماغي أبوعين قامت بإخفاء صورة الفنانة سيرين عبد النور التيًكانت توجد في الخلفية بقلب أبيض لتنهال عليها بوابل من الانتقادات لهذا التصرف بعد مقارنة الصورة مع الصورة الأصلية، ليؤكدوا أن ماغي مازالت على خلاف مع الفنانة سيرين عبد النور.

 

 

وأعرب الجمهور عن استياءه بسبب هذا التصرف الذي لا يليق بمكانتها الفنية وأنها يمكن أن كانت تتصرف بعقل وحكمة جيدة بدلاً من هذا التصرف.

 



ads