الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. أطفال جورجينا ورونالدو يتحدثوا العربية لأول مرة (فيديو)

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 06:07 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

أثار مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع يظهر فيه أبناء لاعب كرة القدم البرتغالي المقيم في السعودية كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز وهم يتحدثون اللغة العربية ضجة كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.






أبناء جورجينا رودريجيز يتحدثون اللغة العربية 


ويظهر مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي نجل رونالدو ماتيو وهو يحيي المارة بعبارة "السلام عليكم"، قبل أن تظهر ابنته آلانا وهي تحاول تصحيح نطقها باللغة العربية ثم تستعرض قدرتها على العد باللغة العربية، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي. 

وفي العام الماضي، انتشرت مقاطع فيديو لابنتا جورجينا رودريجيز ورونالدو، آلانا وبيلا على نطاق واسع، ونشرت رودريجيز سلسلة من قصص إنستجرام تظهرهما وهما تتحدثان وتغنيان باللغة العربية. 

بينما غنت الفتاتان في المقطع: "عائلتي، أحب أمي، أحب أخي، فيما علقت جورجينا رودريجيز على الفيديو باللغة الإسبانية، مشيرة إلى رونالدو: "بناتنا تغنين باللغة العربية بالفعل". 




اقرأ أيضا.. 






كيف احتفلت عائلة رونالدو بمناسبة اليوم الوطني السعودي؟


وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال رونالدو إنه كان من السهل عليه وعلى عائلته التكيف في المملكة العربية السعودية بعد توقيع عقد لمدة عامين ونصف مع نادي النصر السعودي لكرة القدم.

حيث قال رونالدو في مقابلة مع لاعب كرة القدم البرتغالي السابق ريو فرديناند: "بصراحة، أنا سعيد حقًا بالتواجد هناك (المملكة العربية السعودية)، بالنسبة لي كان التكيف سهلاً، وأنا أحب حقًا أن أكون هنا"، وذلك ضمن الاحتفالات المقيمة في المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.






اقرأ أيضا.. 


ads