السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من نورا عتال إلى لولي باهيا.. العارضات العرب يسيطرن على أسبوع الموضة بميلانو (صور)

السبت 21/سبتمبر/2024 - 06:07 م
أسبوع الموضة في ميلانو
أسبوع الموضة في ميلانو 2024

تسيطر العارضات العربيات على أسبوع الموضة في ميلانو، ويجذبن الأنظار في علامات الأزياء الشهيرة مثل جوتشي وميسوني.





لولي باهيا في أسبوع الموضة في ميلانو
 


سارت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا في عرض جوتشي مرتدية سترة رمادية فحمية مصممة بسحاب مع ياقة بارزة مدببة وقصة كبيرة قليلاً، مع التركيز على صورة ظلية مريحة ومنظمة في أسبوع الموضة في ميلانو. كما تم إقران السترة مع بنطلون واسع الساق متطابق وتم تزيين المجموعة بقلادة معدنية أنيقة وزوج من الأحذية البيضاء مع تفاصيل سوداء.

بينما سارت منى توجارد، وهي من أصول دنماركية وتركية وصومالية وإثيوبية، أيضًا على منصة جوتشي، وارتدت فستانًا أبيض بدون أكمام بفتحة رقبة عالية، كما تم تصميم الفستان بشق يصل إلى الفخذ وتم إقرانه بأحذية جلدية سوداء تصل إلى الركبة ذات لمسة نهائية لامعة وكعب سميك، بالنسبة للإكسسوارات، ارتدت توجارد عقدًا ذهبيًا وأساورًا متطابقة على كل معصم في أسبوع الموضة في ميلانو.





اقرأ أيضا.. 






جوتشي في أسبوع الموضة في ميلانو 


وتضمن عرض جوتشي في أسبوع الموضة في ميلانو، الذي قدم مجموعة دار الأزياء الإيطالية لربيع وصيف 2025، "Casual Grandeur"، فساتين مكشكشة أو بلا أكمام بألوان مختلفة، كل منها مزينة بأبازيم ذهبية، إلى جانب فساتين دانتيل شفافة.

كما كانت هناك إطلالات تعكس أنماط الستينيات مع تنانير قصيرة على شكل حرف A وسترات وسراويل قصيرة. ومعاطف طويلة فوق قمصان بلا أكمام وسراويل جينز طويلة. وزُينت بعض المعاطف بأهداب لامعة. وفي الوقت نفسه، سارت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير ونجمة المنصة البريطانية المغربية نورا عتال في عرض ميسوني.



أميرة الزهير في أسبوع الموضة في ميلانو 


وقد ارتدت أميرة الزهير إطلالة لافتة للنظر تتميز بخطوط جريئة ومتموجة باللون الأسود والأبيض والأصفر في أسبوع الموضة في ميلانو، وتضمنت المجموعة بلوزة غير متماثلة مزينة بتفاصيل مكشكشة مبالغ فيها تتساقط على جانب واحد، مقترنة بجزء سفلي من بيكيني عالي الخصر، واستكملت الإطلالة بصندل بكعب عالٍ باللون الأصفر النابض بالحياة، مما أضاف لمسة إضافية من اللون.

كما خطت نورا عتال على منصة عرض ميسوني في أسبوع الموضة في ميلانو بإطلالة نابضة بالحياة وانتقائية تتميز بمزيج من الألوان والأنماط الجريئة. حيث ارتدت بلوزة بكتف واحد مزينة بخطوط متموجة باللون الأسود والأبيض والأحمر والأصفر والأزرق.






اقرأ أيضا.. 


ads