الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة ريا وسكينة.. أم تقتل ابنتها والمحكمة تؤيد إعدامها

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 11:02 م
أم تقتل ابنتها في
أم تقتل ابنتها في الأقصر

أصدرت محكمة جنايات الأقصر تأييد حكم الإعدام الصادر ضد والدة قامت بقتل ابنتها في العام الماضي لشكها في سلوكها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل واقعة مقتل فتاة الأقصر على يد والدتها بسبب شكها في سلوكها. 





ملابسات مقتل فتاة الأقصر
 


وقد أيدت محكمة جنايات الأقصر الحكم الصادر ضد والدة فتاة الأقصر بالإعدام شنقًا لقتلها ابنتها في العام الماضي، لأنها شكت في سلوكها خارج المنزل وداخله وعلاقتها المتعددة بالشباب، ما دفعها إلى مقتلها. 

بينما وقعت جريمة مقتل فتاة الأقصر على يد والدتها في مركز قرية القرنة الواقعة في غرب الأقصر، حيث تخلصت الأم من ابنتها عن طريق مخدر لها في العصير، ثم استخدمت قطعة قماش مبللة بالماء، لتكتم أنفاسها بعد ذلك وتفارق الحياة في التو واللحظة، وذلك في العام الماضي. 






اقرأ أيضا.. 








أسباب مصرع فتاة الأقصر


وكانت والدة فتاة الأقصر، البالغة من العمر 16 سنة، تشك في سلوكها داخل المنزل وخارجه مو دفعها إلى مقتلها، وبمواجهة الأم اعترفت على ارتكابها الجريمة بدافع الشرف، لكنها لم تستطيع الحصول على دليل إدانة الفتاة. 

بينما كانت محكمة جنايات الأقصر قد أصدرت في العام الماضي حكمًا بتحويل والدة فتاة الأقصر بعد قتلها ابنتها إلى فضيلة المفتي والذي أجاز إعدامها، بتهمة قتل ابنتها المراهقة عن طريق الخنق لشكها في سلوكها. 





اقرأ أيضا.. 


ads