السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يورط النصر السعودي قبل مواجهة الشرطة العراقي

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:55 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي في بيان رسمي أن نجمه كريستيانو رونالدو يعاني من إصابة فيروسية، حيث قال طبيب الفريق إن كريستيانو رونالدو يحتاج إلى الراحة ولن يرافق الفريق في رحلته إلى العراق اليوم لخوض مباراة دوري أبطال آسيا.






غياب كريستيانو رونالدو عن فريقه لهذا السبب
 


وقد أصدر نادي النصر السعودي بيان رسمي يوضح فيه غياب نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن مباراة دوري أبطال آسيا أمام الشرطة في بغداد مساء غدًا الاثنين، وذلك بسبب إصابته بعدوى فيروسية.

بينما أكد بيان نادي النصر السعودي أن حالة كريستيانو رونالدو تحت المراقبة الدقيقة وأن نادي النصر يتمنى له الشفاء العاجل. ويعد غياب رونالدو غيابا مؤثرًا بالنسبة للفريق الذي يستعد لمباراته المقبلة أمام فريق الشرطة العراقي. 





اقرأ أيضا... 





ماذا قال كريستيانو رونالدو لمتابعيه؟ 


ومن جهة أخرى، وجه كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي رسالة شكر وتقدير إلى جمهوره بعد وصوله إلى مليار متابع عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، وقال فيها: "هذه الرحلة الطويلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه. شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي."

كما قال الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات: "الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا". وأوضح أنه لن يتجه بعد الاعتزال إلى التدريب الكروي مثل غيره. 
بينما أصبح رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، هذا الشهر أول لاعب في التاريخ يسجل 900 هدف في مباريات رسمية سواء على المستوى الدولي أو المحلي. 






اقرأ أيضا.. 


ads