الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2025 .. استبدال «مي عز الدين» بـ«ياسمين صبري» في «الأميرة»

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 05:01 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

تستعد الفنانة المصرية ياسمين صبري لخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل الأميرة لتكون بدلاً من الفنانة مي عز الدين الذي وقع الاختيار في البداية عليها لتكون بطلته دون الكشف عن سبب التغير أو تفاصيل.

 

ياسمين صبري تشارك في رمضان 2025

 

وكشفت الفنانة ياسمين صبري عبر تصريحات صحفية لها أنها بدأت في الساعات الماضية التحضيرات الأولية للعمل لتلحق بركب الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في رمضان 2025 مع كبار النجوم مثل محمد رمضان، ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد السقا، مي عمر وغيرهم.

 



آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في رمضان 2024 بمسلسل رحيل وهو مكون من 15 حلقة ويتناول كفاح فتاة تعمل مع والدها وتواجه العديد من الصعوبات والأزمات معه التي تنهي بها في السجن وتتصاعد الأحداث بينها وبين أحمد صلاح حسني.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الفن إلى جانب ياسمين صبري أبرزهم أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر.

 



اقرأ أيضا.. 


أفلام ياسمين صبري

 

كما شاركت الفنانة ياسمين صبري مؤخراً بأكثر من عمل سينمائي البداية كانت مع فيلم البعبع الذي عرض في صيف 2023 وحقق نجاحات كبيرة وإيرادات عالية في شباك التذاكر بالتعاون مع الفنان أمير كرارة.

 

والثاني فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام وعرض في مطلع عام 2024 وحقق أيضاً نجاحات عظيمة بسبب أحداثه المثيرة التي يغلب عليها الطابع الكوميدي.



اقرأ أيضا.. 


ads