الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتشار صورهما معاً.. أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بـ«ويجز» وتفجر مفاجأة

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 11:22 ص
ويجز وأسماء جلال
ويجز وأسماء جلال


خرجت الفنانة أسماء جلال عن صمتها بعد فترة طويلة من الإشاعات التي تلاحقها عن ارتباطها بمغني الراب المصري ويجز، خاصة بعد انتشار عدد من الصور معه ومشاركة ويجز لصورة لها عبر حسابه على إنستجرام مؤخراً وهو ما زاد من التكهنات.

 

وقالت أسماء جلال خلال تصريحات صحفية لها أن علاقتها بريجز علاقة صداقة فقط ليس إلا ولا يوجد أي حب بينهما، فهمي تعتبره بمثابة صديق وأخ، مؤكدة أن كل ما تردد من ل أنباء عن ارتباطها به غير صحيح بالمرة.

 



مفاجأة أسماء جلال وويجز

 

كما كشفت أسماء جلال عن دويتو غنائي سيجمعها بريجز قريباً من كتابتها، والعمل في مرحلة التحضيرات وسيتم الكشف عنه قريباً وهي في غاية سعادتها للتعاون مع ويجز في أول عمل غنائي لها.

 

 

ويجز ينشر صورة تجمعه بأسماء جلال لأول مرة

 

وقد فوجيء الجمهور خلال الفترة الماضية بنشر ويجز لصوره تجمعه بالفنانة أسماء جلال عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرا خلالها بانسجام شديد وهو ما فسره الجمهور بأن تلك الصورة رداً على انتشار أنباء ارتباطها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والزواج سيكون قريباً، لينفي ويجز بها الشائعات.

 

 

وحظت صورة الثنائي على إعجاب كبير من الجمهور وتناقلوا الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم بتواجد الثنائي معا.

 


اقرأ أيضا.. 


 

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال 

 

شاركت الفنانة أسماء جلال في الموسم الرمضاني بمسلسل أشغال شاقة بالتعاون مع هشام ماجد وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً كما أنه تصدر الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

 

مسلسل أشغال شاقة


تدور أحداث المسلسل حول أخصائي الطب الشرعي "حمدي عبد الرحيم" الذي يلعب دوره هشام ماجد، وزوجته التي تنجب توأما بعد فترة من زواجهما، ويقرران أن يحضرا مدبرة منزل لهما، لرعاية التوأم ولكنهما سيعانيان بكثرة في رحلة بحثهما عن مدبرة منزل لرعاية طفليهما.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك فيه أيضًا إلى جانب هشام ماجد، كل من: أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

 


 اقرأ أيضا.. 


ads