الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطبة البلوجر سلمى عبد العظيم على خطيب أعز أصدقائها.. وأول رد بعد وعكتها

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:03 م
سلمى عبد العظيم
سلمى عبد العظيم

أثارت واقعة خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقدم إلى خطبتها خطيب صديقتها السابقة البلوجر الأخرى كاميليا بطريقة رومانسية على هيئة الأفلام الأجنبية، وكانت خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم حديث الساعة في الأيام القليلة الماضية وخاصة بعد أن خرج خطيبها عن صمته للتعليق على الواقعة، وهو ما نوضحه في السطور الآتية. 






خطبة سلمى عبد العظيم تثير الجدل
 


وقد أثارت خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم على خطيب صديقتها كاميليا، وهو البلوجر الآخر علاء جمال، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد اتهمها البعض أنها "خطفت خطيب صديقتها منها لتأخذه هي".

حيث بدأ رواد منصات التواصل الاجتماعي في نشر بعض الصور ومقاطع الفيديو لخطوبة البلوجر كاميليا على البلوجر علاء جمال في الآونة السابقة، وتمت تلك الخطوبة بحضور صديقة العروس وهي البلوجر سلمى عبد العظيم. 

بينما علقت الناشطة فيولا مجدي على خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم: "يعني إيه تاخدي خطيب صاحبتك بعد ما فسخوا الخطوبة وتتجوزيه أنتي ازاي بجد، دي مش صحوبية دي خيانة، أنتي خطافة رجالة". 





اقرأ أيضا...






أول رد من خطيب البلوجر سلمى عبد العظيم 


 وانتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن أن البلوجر سلمى عبد العظيم تعرضت إلى وعكة صحية بسبب تعليقات مسيئة وجهت إليها من رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد خطبتها على خطيب أعز أصدقائها البلوجر كاميليا. 

بينما حرص البلوجر علاء جمال خطيب البلوجر سلمى عبد العظيم على التعليق على واقعة خطبتهما، حيث كتب عبر خاصية "ستوري" على إنستجرام : "سلمى جالها اشتباه في جلطة وخدت حقنة سيولة، مبسوطين؟ حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم". 











اقرأ أيضا..


ads