الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتحدى نفسه بـ «جودر2» و«للعدالة وجه آخر»

السبت 14/سبتمبر/2024 - 04:52 م
ياسر جلال
ياسر جلال


 

فاجىء الفنان ياسر جلال جمهوره بخوضه دراما رمضان 2025 بعملين مختلفين وذلك قرب انتهائه من الجزء الثاني من مسلسل «جودر»، ليبدأ تحضيراته بعمله الجديد «للعدالة وجه آخر».

 

وقد كشفت مصادر عن الملامح الأولية لمسلسل للعدالة وجة آخر، فمن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومرشح لإخراجه إسلام خيري، وبدأ صناع العمل التحضيرات للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بأبطال العمل وخطوات التنفيذ.

 



الجزء الثاني من مسلسل جودر ل ياسر جلال

 

من المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر حول حبسه في مكان يبدو أنه كان يعمل به، كما ستستمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول إلى الكنوز، ومن هنا تأخذ أحداث المسلسل الكثير من المنحنيات والمفاجآت الغير متوقعة.


اقرأ أيضا.. 


مسلسل جودر

 

استطاع مسلسل جودر الذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2024 جذب واستقطاب الجمهور بسبب أحداثه المشوقة والخيالية المستوحاة من ألف ليلة وليلة وجعل المشاهد في ترقب لمزيد من الأحداث.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي حول جودر صياد بسيط تنقلب حياته رأياً على عقب بعد دخوله في مغامرات تنقله بعيداً في عالم سحري فيصبح  أغنى أغنياء الدولة.

 

أبطال مسلسل جودر

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، أحمد بدير، أيتن عامر، محمد التاجي، محمد علي رزق، هنادي مهنا، جيهان الشماشرجي، العمل إخراج إسلام خيري.

 


 اقرأ أيضا.. 


ads