الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدير عبد الرازق تكشف سر فيديوهاتها المخلة.. وحكاية تهديدها بالقتل

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 04:38 م
البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

عادت البلوجر هدير عبد الرازق إلى الواجهة مرة أخرى وذلك بعد فضيحة الفيديوهات المخلة بالآداب، حيث ظهرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" لتروي البلوجر هدير عبد الرازق تفاصيل تدمير حياتها من قبل طليقها وتفاصيل تهديدها بالقتل. 






تهديد البلوجر هدير عبد الرازق بالقتل 


وقد ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق من خلال منشور طويل نشرته عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، لتظهر فيه تفاصيل تدمير حياتها من قبل طليقها، بالإضافة إلى تهديدها بالقتل أكثر من مرة بعد فضيحة الفيديوهات المخلة بالآداب المنتشرة لها. 

حيث قالت البلوجر هدير عبد الرازق أن من وراء سر نشر فيديوهات لها مخلة بالآداب والتسبب بفضيحة جنسية لها كان طليقها، حيث صورها وهي في أوضاع جنسية، على حد زعمها بعد أن كان من المفترض أن "الشخص السند والعون لها". 

بينما كشفت هدير عبد الرازق تهديدها من قبل طليقها إذا تحدثت عنه أو عن تلك الفضيحة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي أو أي وسائل إعلام، أنه سيقتلها بواسطة "مياه النار"، إلا أنها قررت الكشف عن هويته من خلال تسجيلات صوتية له وهو يهددها على حسب أقوالها في منشورها عبر «ستوري» إنستجرام. 





اقرأ أيضا.. 







قصة فيديوهات هدير عبد الرازق 


وقد ألقت المباحث العامة للآداب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق بتهمة نشر الفسق والفجور والاشتراك في بطولة مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وبالتحقيق معها كشفت البلوجر حقيقة الفيديوهات المتداولة، لتؤكد أنها صاحبة تلك الفيديوهات، ولكنها لا تعلم من سربها أو نشرها على المنصات الاجتماعية، كما أوضحت عبد الرازق أن من يظهر معها في تلك المقاطع هو زوجها، وغرضهما نشر تلك المقاطع عبر تطبيق "تيك توك" لتحقيق ربح مادي من خلال زيادة عدد المشاهدات.







اقرأ أيضا.. 



ads