الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تستغيث: كيف أتخلص من الخوف من الفضيحة؟

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 06:29 م
هير نيوز

روت فتاة مشكلتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ارتكبت ذنبا عظيما وطلبت من النشطاء مساعدتها في التخلص من تلك المشكلة والأزمة النفسية التي تعاني منها.

وقالت الفتاة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف أتخلص من الخوف من الفضيحة أنا فتاة غير متزوجة ارتكبت ذنب عظيم ونادمة جداً عليه وهو أني دخلت بعلاقة عاطفية مع رجل متزوج ولديه ابناء لن اكذب عليكم لما كان ستر الله يغمرني من كل جانب لم يكن الخوف يعتريني وكنت أكابر في المعصية الى أن اكتشفت زوجته بأمري هنا ادركت مدى بشاعة وفضاعة ما ارتكبته ورجوت الله ان يستر علي ويسامحني".

وأضافت: "منذ أن اكتشفت زوجته بأمري قبل بضعة اشهر وأنا ادعو الله ليل نهار بأن تستر علي هذه المرأة التي كنت انا سبباً لجرحها ودمار اسرتها انا تركت زوجها منذ ذلك اليوم ولم اتواصل معه ابداً و لا انوي على فعل ذلك في المستقبل لكن زوجته توجه لي رسائل غير مباشرة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعية فيها ترهيب وتهديد مبطن بل وقذف ايضاً وذلك من غير ذكر اسمي".



وتابعت: "أنا لا ألومها لكني خائفة بأن تفضح أمري عند أقربائي او في عملي هل من نصيحة تقدموها لي؟ ماذا يمكنني ان افعل لأبين لها أنني نادمة ولن أتعرض لحياتها قط؟ أرجوكم انصحوني ولو بكلمة و ادعو لي بالستر".

وجاءت الردود عليها كالتالي..


لاحظت الخيانة تسري في دم المتزوجات

الله يستر عليك في الدنيا والآخرة/ لكن اعزمي على عدم العودة لمثل هذه الأعمال المحرمة

لا أرى اي فضيحه لاتكوني ضعيفه امام زوجته ابلغيها بأنك تحبيه ولن تتخلي عنه حتى يتزوجك.

وعليكم السلام، إذا إستغفرتي و تبتي إلى الله فأحسنِ الظن بالله بأنه ساتر عليك.

انتي لم تعملي جريمة بأمكانك ان تكوني زوجه ثانية له حتى تتنازلي عن المهر المهم يتزوجك .

ads