الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من عريس كفر الدوار بعد واقعة عروسه المصدومة (صور)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 08:41 م
واقعة عروس كفر الدوار
واقعة عروس كفر الدوار

شهدت الساعات الأخيرة ظهور مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي عروس كفر الدوار وهي تبدو غاضبة ومصدومة أثناء استقبال عريسها لها في صالون التجميل، فلا تبدو على عروس كفر الدوار السعادة مثل الفتيات عند فقرة "النظرة الأولى" بين العروسين قبل التقاط صور الزفاف، لينتشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ما دفع عريس كفر الدوار أن يظهر ليعلق على الواقعة. 






رد عريس كفر الدوار على واقعة زوجته


وقد ظهر عريس كفر الدوار في بث مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ليوضح أسباب غضب عروس كفر الدوار منه في صالون التجميل، حيث تكهن البعض أن العروس "غير راضية" عن العريس، إلا أنه أوضح السبب قائلًا: "العروسة كانت زعلانة عشان مش لابس بدله، ظروفي مسمحتش إني أجيب بدلة فرح، بس جبتلها أحسن فستان وأحسن مكياج، عشان تكون مبسوطة". 

لتنهال التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أول رد من عريس كفر الدوار على مقطع فيديو عروسه أثناء صدمتها خلال استقباله لها في صالون التجميل الخاص بتزيين العرائس، حيث قالت نادية جابر: "ياريت بعد كدا منتكلمش على ناس منعرفهاش ولا نتكهن بحاجات ملناش دعوه بيها ونسيب الناس في حالها". 

بينما كتب حسن عبد الرحمن: لو الكلام ده صح يتجوز ليه أصلا طالما مش مقتدر حسبي الله ونعم الوكيل والله وبكره يجيبوا عيال ويدوخهم، ونحسبن علي الآباء والأمهات اللي سايبين أطفالهم ف الشارع كده، ده غير كمان أن كده العروسة مش كويسة ومش مستحملة، يعني العلاقة غلط من الأول". 






اقرأ أيضا.. 









مقطع فيديو عروس كفر الدوار يشعل حالة من الجدل
 


وبدأت واقعة عروس كفر الدوار، عندما انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة داخل صالون تجميل تنتظر العريس ليلقي عليها النظرة الأولى بفستان الزفاف، إلا أن وضع العروس كان غير مريح ولا يظهر عليها أي شكل من أشكال السعادة في ليلة تنتظرها جميع الفتيات. 

حيث تظهر عروس كفر الدوار في صالون التجميل وعلى وجهها ملامح الغضب وكانت تبكي عند دخول العريس، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يظنون أن العروس غير راضية على الزواج. 








اقرأ أيضا.. 


ads