الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا تسحر القلوب في مهرجان البندقية بفستان وغطاء رأس ديور بعرض Joker

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:43 م
إطلالة ليدي جاجا
إطلالة ليدي جاجا في مهرجان البندقية 2024

وصلت ليدي جاجا إلى السجادة الحمراء الأولى في جولتها الصحفية لفيلم Joker: Folie à Deux، مرتدية فستانًا أسود بدون أكمام من تصميم كريستيان ديور هوت كوتور، مع خطيبها، مايكل بولانسكي، والذي وقف بجانبها في أول ظهور رئيسي للزوجين على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية 2024، بينما حصد فيلم Joker انتقادات لاذعة في مهرجان البندقية 2024. 







إطلالة ليدي جاجا في افتتاح Joker 


وقد تألقت ليدي جاجا إلى السجادة الحمراء الأولى في جولتها الصحفية لفيلم Joker: Folie à Deux، بمهرجان البندقية 2024، مرتدية فستانًا أسود بدون أكمام من تصميم كريستيان ديور هوت كوتور، وأحجار ألماس من تيفاني آند كو، بما في ذلك قلادة كبيرة، وارتدت غطاء رأس أسود من الدانتيل من تصميم فيليب تريسي لإكمال المظهر. 

وفي الليلة السابقة، حضرت ليدي جاجا حفل عشاء ترحيبي أقامته شركة وارنر براذرز بمناسبة فيلم Joker في مهرجان البندقية 2024 مرتدية فستانًا أحمر اللون بياقة عالية من تصميم فيراجامو.






اقرأ أيضا...









جدول أعمال ليدي جاجا 


وقد شاركت ليدي جاجا جدولها الكامل للمهرجانات على حسابها الرسمي على منثة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأضافت خبرًا مفاده أنه في وقت ما من شهر أكتوبر، ستصدر الأغنية المنفردة الأولى من ألبومها السابع أيضًا. كما يُعرض فيلم Joker: Folie à Deux في دور العرض السينمائية في 4 أكتوبر المقبل، بعد عرضه في مهرجان البندقية 2024. 

كما تحدثت ليدي جاجا خلال مؤتمر صحفي في مهرجان البندقية 2024 عن العمل مع الممثل خواكين فينيكس، الذي يلعب دور الجوكر في فيلم Joker وقالت، بحسب هوليوود ريبورتر: "لقد استمتعت حقًا وكانت تجربة مختلفة تمامًا عما مررت به مع ممثل آخر. إنه منفتح وحُر بشكل لا يصدق".







اقرأ أيضا.. 



ads