الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يشكو: لا أتحمل شهوة زوجتي الزائدة.. ماذا أفعل؟

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 06:29 م
هير نيوز

نشر رجل مشكلته الزوجية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرا إلى أن زوجته لديها شهوة جنسية زائدة، وأنه أصبح لا يتحمل حياته معها مطالبا بحل ينقذه مما هو فيه.

وقال الزوج: "أنا زوجتي عندها رغبة قوية في العلاقة لدرجة إنه مهما صار ما تحس بالرضا ومع الوقت، الموضوع صار ضغط كبير علي نفسيًا وجسديًا هي دايم تطلب العلاقة حتى في أوقات أكون فيها تعبان أو مشغول مع اني أتفنن بالمداعبه فيها وأحاول أسعدها، لكن أتفاجأ أحيانًا إني أكون الصبح مارست معها، وبالليل تبدأ تلمح لي إنها تبغى مرة ثانية الصراحة مليت من هالوضع".

وأضاف: "مع إني كنت سامع قبل الزواج إن المرأة ما تحب الجماع كثير مثل الرجل، أو إنها ما عندها الرغبة بنفس المستوى، لكن اللي أشوفه بالعكس يا أخوان أتمنى لو فيه أحد مر بمشكلتي يقولي كيف حلها، لأني مرات كثيرة أمارس بس عشان أطفي شهوتها مو عشان استمتع ، لكن الموضوع صار مرهق ومو قادر أتحمله أكثر".

وتابع: "لحد يقول اني ضعيف جنسيًا لاني حرفيا امارس معها الجنس يوميا لدرجة انه مالي ساعتين ممارس معها وغير كذا ما ابغى اكسر بخاطرها واقول لها لا لأني احبها ولا ابيها تزعل خصوصًا انها ما تقدر تخلص امورها الا عندي يا اخوان ويا اخوات اعطوني حل رجاءً لاني بصراحة سرت منهك من هالوضع".



وجاءت الردود على المشكلة كالتالي..


قالت أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي: "مشكلة الشهوة الزائدة عند الزوجة تحتاج لبعض الصراحة من جانبك فقد يساعد الحوار المفتوح في فهم احتياجات ورغبات كل منكما".

وأضافت: الحياة لا تقتصر على الجنس فقط ، حاول أن توجه اهتمامات زوجتك لانشطة مختلفة تخلق توازنا في الحياة مثل الرياضة أو الهوايات المشتركة لتوجيه الطاقة إلى أنشطة أخرى.

وتابعت: "في بعض الاحيان قد تكون الرغبة الجنسية الزائدة مرتبطة بتغيرات هرمونية يمكن استشارة الطبيبة النسائية بهذا الشأن وإجراء الفحوصات اللازمة وإذا لم تنجح في كل هذه الخطوات وكان الامر يسبب لك توترا في العلاقة فقد يكون من المفيد استشارة مختص في العلاقات الزوجية للحصول معا على نصائح مهنية".

وقال أحد المتابعين: "إذا كانت زوجتك تطالب منك العلاقة دائما فليس هناك مشكلة فأنت زوجها وحلالها ومن الأفضل أن تعرفها وتلبى احتياجاتها والأمر ليس فيه شئ لكن ليس فيها شئ أيضا من أن تحاول أن تخبرها بالاوقات التى انت متعب فيها كما أيضا من حق الزوجة أن تعتذر عن العلاقة فى الأوقات التى تكون متعبة فيها أو لديها عذر لذلك ليس فيها شئ من أن تصارحها أما من ناحية الرضا فهذا أمر آخر من الأفضل أن تستشير مختص فى ذلك وايضا حاول أن تجعلها تذهب الى مختص حتى تحل هذه المشكلة معها".

وقال آخر: "من خلال خبرتي الطويله أؤكد لك انها مبرمجة على نمط معين كان عندها علاقة مع عشيق قوي جنسيا وانت جيت بعده وصرت ضحية فهي تحتاج لشريك أقوى من السابق".

ads