السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو سعد يشعل السوشيال ميديا بصورة ابنته احتفالاً بعيد ميلادها (صور)

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 08:31 م
عمرو سعد وابنته
عمرو سعد وابنته


 

 

تصدر الفنان عمرو سعد تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد نشره مجموعة من الصور التي تجمعه بأبنته احتفالاً بعيد ميلادها، تعد تلك المرة الأولى الذي يكشف فيها الفنان عمرو سعد عن ملامح ابنته.

 



عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته 

 

وكتب عمرو سعد مهنئاً ابنته في عيد ميلادها: من ١٥ سنة اتولدت البنت القمر دي، و أول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه "مبروك حبيبة عمرو سعد" فقررت يكون ده اسمها حبيبة، وأحلى حبيبة عمرو سعد.

 

وحظى منشور الفنان عمرو سعد على تفاعل وإعجاب كبير من الجمهور وانهالت التعليقات بالتهاني والمعايدات لابنته التي أثنى الجمهور على جمالها وشبهها الكثير بوالدها، متمنين لها حياة سعيدة في عامها الجديد.

 


اقرأ أيضا.. 

عمرو سعد يخوض تجربة المذيع لأول مرة

 

 

يخوض الفنان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد تجربة جديدة في المجال الإعلامي كمذيعين لأول مرة، حيث يقدما الثنائي برنامج بيت السعد ويقدمان خلاله مجموعة من أبرز نجوم الوسط الفني من بينهم الفنان أحمد حلمي، نادين نجيم، مي عمر، يسرا، أحمد فهمي، إليسا، ويتعرض البرنامج حياتهم الشخصية وحياتهم العملية وأسرار تعرض لأول مرة.

 

 

آخر أعمال عمرو سعد 

 

كما شارك الفنان عمرو سعد  خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل الأجهر ونال المسلسل نجاح واهتمام كبير من الجمهور بسبب أحداثه المليئة بالتشويق والإثارة، كما شهد المسلسل الظهور الأول لنجل الفنان عمرو سعد ونال إشادات واسعة بسبب أداءه القوي في المسلسل.


 

اقرأ أيضا..

ads