الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور جينيفر لوبيز لأول مرة بعد طلاقها من بن أفليك.. وهكذا تبدو

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 03:59 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ظهرت جينيفر لوبيز يوم الجمعة في لوس أنجلوس في أول ظهور علني لها منذ انتشار خبر طلاقها من زوجها بن أفليك بعد عامين من الزواج. وكانت النجمة الأمريكية ترتدي إطلالة بسيطة، ومن خلال تلك الإطلالة تكهن الجمهور أن جينيفر لوبيز تعيش حالة من خزن المراحل الأولى من الانفصال. 







أول إطلالة للنجمة جينيفر لوبيز بعد الانفصال 


وقد ظهرت جينيفر لوبيز في شوارع ولاية لوس أنجلوس الأمريكية وهي ترتدي بنطال جينز واسع الساقين وقميص أبيض قصير بدون أكمام بفتحة أسفل الصدر، كما ظهرت في الصور التي التقطها موقع TMZ. تركت شعرها الطويل منسدلاً في موجات شاطئية وارتدت نظارة شمسية ومجوهرات ذهبية.

بينما كانت الشائعات متداولة منذ مايو بأن الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك يعانيان من مشاكل بعد انتقال أفليك من منزلهما المشترك في لوس أنجلوس، والذي تم إدراجه مرة أخرى بأكثر من 60 مليون دولار. ويبدو أنهم قضوا معظم الصيف متباعدين مع بقاء لوبيز بشكل أساسي في نيويورك وأفليك في كاليفورنيا.





اقرأ أيضا.. 








كيف تشعر جينيفر لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك؟


وقال مصدر لمجلة People: "لقد اشترت جينيفر لوبيز هي وبن المنزل للعائلة بأكملها. إنه كبير جدًا بالنسبة لها ومليء بالذكريات أيضًا". وأضاف المصدر أن الطلاق "أثر عليها بشدة" وأنها "منزعجة للغاية وخائبة الأمل من بن أفليك".

وقال مصدر آخر لمجلة Us Weekly إن الأمور كانت تتأزم لبعض الوقت، قائلاً: "لقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أنهما ليسا مناسبين لبعضهما البعض"، مضيفًا أنهما حاولا "جعل الأمر ينجح" بالذهاب إلى العلاج الزوجي، لكن انتهى الأمر إلى [حقيقة] أنهما شخصان مختلفان، لقد أدركت أن الأمور لن تتغير وأنهما غير متوافقين". 

كما أوضح المصدر أن الأمر كان أيضًا اختلافًا في نمط الحياة: "تحب جينيفر لوبيز الفخامة والقصور والطائرات النفاثة واليخوت والسجاد الأحمر وكل الأشياء البراقة. ولم يحب بن أفليك هذه الأشياء أبدًا". "إنه لا يحب الأضواء إلا إذا كان يروج لأعماله". 





اقرأ أيضا.. 



ads