الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماركة H&M تختار لأول مرة عارضة أزياء عربية لحملتها الجديدة.. من هي؟

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 01:34 م
لولي باهيا
لولي باهيا

أضافت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا حملة أخرى رفيعة المستوى إلى مجموعتها ومهنتها في عالم الأزياء، وهذه المرة تنضم إلى أحدث مجموعة خريف/شتاء 2024 من العلامة التجارية السويدية للأزياء H&M.









إطلالات لولي باهيا مع H&M 


في الصورة الأولى للحملة السويدية H&M شوهدت لولي باهيا، وهي ترتدي إطلالة سوداء فضفاضة تتضمن بلوزة شفافة كبيرة الحجم مقترنة ببنطلون واسع الساق. وتميز الزي بحواف مكشكشة وياقة عالية وكان مصحوبًا بحقيبة سوداء كبيرة.

وفي الصورة الثانية تظهر نجمة المنصة لولي باهيا مرتدية بلوزة بيضاء هشة بأكمام مبالغ فيها، مقترنة بتنورة جلدية سوداء عالية الخصر ومزينة بمسامير فضية. وفي لقطة أخرى، ظهرت وهي ترتدي معطفًا من الفرو الداكن كبير الحجم فوق بنطلون واسع الساق.

بينما تعد عارضة الأزياء الجزائرية لولي باهيا واحدة من أكثر العارضات طلبًا في الصناعة، حيث أصبحت من عارضات الأزياء في غضون بضعة أشهر فقط بعد موسم أزياء ربيع 2022 الرائد، حيث سارت في 65 عرضًا.




اقرأ أيضا.. 








أزياء لولي باهيا مع H&M


 وتضم حملة أيضًا H&M المغنية البريطانية تشارلي إكس سي إكس، والموسيقي الفنزويلي أركا، والعارضة البريطانية ليلا موس، والمتزلجة الأمريكية والفنانة سيج إلسيسر، والموسيقية البريطانية سيجا بوديجا، بالإضافة إلى العارضة الجزائرية لولي باهيا. 

كما تتبنى المجموعة الأخيرة لماركة H&M جماليات منتصف القرن، والتي تتجلى في بدلاتها مع السترات المربعة والتنانير القصيرة، وتتميز بالفخامة على الطراز القديم، مع الخرز الذي يزين الملابس والفساتين الشبكية ذات الطراز القديم، بالإضافة إلى قطع الجلد المدبوغ.

بينما تتراوح لوحة الألوان بين مجموعة من درجات البني، من الكراميل إلى الماهوجني العميق، مع إضافة اللونين الأحمر والأخضر إلى الأجواء، ويتم استخدام الأسود والأبيض كألوان مميزة في مجموعة أزياء H&M الجديدة، كما تشمل الإكسسوارات في المجموعة أحذية بكعب عالٍ بأصابع مستديرة، وأحذية بدون كعب مرصعة، وأحذية بدون رباط من الفرو. والحقائب أنيقة، بينما تتراوح المجوهرات من البسيطة إلى غير التقليدية. 






 



اقرأ أيضا.. 



ads