الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تحبس الأنفاس باللون الأشقر والبروشات الملكية في مهرجان البندقية 2024 (صور)

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 09:01 م
أنجلينا جولي 2024
أنجلينا جولي 2024 في مهرجان البندقية السينمائي

ظهرت أنجلينا جولي بشعر أشقر لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2024، وارتدت فستانًا بنيًا من تصميم تامارا رالف على السجادة الحمراء. حيث حضرت الممثلة العالمية أنجلينا جولي العرض الأول لفيلمها ماريا، وهو فيلم سيرة ذاتية عن مغنية الأوبرا ماريا كالاس، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» لون شعر أنجلينا جولي وإطلالات الأوبرا الراقية.








إطلالة أنجلينا جولي في مهرجان البندقية 


لتخطف الأنظار ارتدت أنجلينا جولي فستانًا بنيًا من تصميم تامارا رالف على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024 بالتزامن مع عرض فيلمها الجديد "ماريا" مع شال من الفرو الصناعي ودبوس زهور ذهبي مذهل، ويبدو أن البروش مشابه جدًا لبروش الزهور عام 1972 الذي كانت تملكه مغنية الأوبرا ماريا كالاس وارتدته جولي أثناء تصوير الفيلم الذي يتناول سيرتها. 

كما اعتمدت أنجلينا جولي على تصفيفة شعر مستقيمة باللون الأشقر، واختارت أحمر شفاه أحمر جريء وأظافر متناسقة، وذلك في العرض الأول لفيلم "ماريا" في مهرجان البندقية السينمائي 2024، لتقلب منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتناسقة وأشاد بها رواد السوشيال ميديا، لأن تلك الفساتين ساعدت الممثلة على الترويج لشخصيتها السينمائية الجديدة. 




اقرأ أيضا.. 







إطلالة أنجلينا جولي الثالثة بمهرجان البندقية السينمائي


وكان هذا هو الظهور الثالث للممثلة أنجلينا جولي في ذلك اليوم في مهرجان البندقية السينمائي 2024 في فترة ما بعد الظهر، حيث حضرت جلسة تصوير لفيلم "ماريا'، مرتدية فستانًا أسود طويلًا من علامتها التجارية الخاصة "أتيليه جولي" وسمحت لبروش النمر من كارتييه الخاص بها أن يأخذ الأضواء، وهو عنصر يعود تاريخه إلى عام 1971 وكان مملوكًا ذات يوم لكالاس نفسها.

ويعد البروش هو الآن جزء من مجموعة كارتييه، وقد أعار صائغ المجوهرات أنجلينا جولي القطعة لارتدائها في الفيلم وفي المهرجان، وفقًا لمجلة فوج. كما قالت جولي للمجلة، "يمكنك أن تتخيل مدى روعة ارتداء قطعة مجوهرات كانت ملكًا لها".







اقرأ أيضا.. 


ads