الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا روديجيز تروج للسياحة في السعودية بطريقة مبتكرة

الخميس 29/أغسطس/2024 - 09:40 م
جورجينا روديجيز
جورجينا روديجيز

شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز مقطع فيديو مع متابعيها البالغ عددهم 62 مليونًا على إنستجرام هذا الأسبوع للترويج للمملكة العربية السعودية، وعلقت عليه: "هذا حقيقي، هذه هي المملكة العربية السعودية".








جورجينا روديجيز تروج للسياحة بالسعودية 


وقد نشرت جورجينا روديجيز فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، بواسطة Visit KSA، ويصور المناظر الطبيعية المتنوعة في المملكة العربية السعودية، ويعرض كل شيء من المناطق الصحراوية إلى المناظر البحرية في البلاد. 

بينما يسلط فيديو جورجينا روديجيز الضوء على تاريخ المملكة العربية السعودية وتطوراتها الحديثة، ويضم مشاهد من الكثبان الرملية الذهبية، ومركز إثراء الثقافي، والموقع القديم للعلا، وقاعة حفلات مرايا، والبحر الأحمر والخضرة المورقة في الحدائق والغابات.






اقرأ أيضا.. 









حياة جورجينا روديجيز في السعودية 


وفي سياق متصل، تعيش جورجينا رودريجيز في المملكة العربية السعودية منذ يناير 2023 وقد حرصت على استكشاف المملكة، لدرجة أن تجاربها سوف تظهر في مسلسلها القادم على نتفليكس.

كما تعود جورجينا روديجيز إلى نتفليكس بالموسم الثالث من برنامجها الواقعي "أنا جورجينا"، والذي سيركز بشكل كبير على حياتها في المملكة العربية السعودية. وسيتتبع الموسم الجديد حياة رودريجيز بعد انتقالها إلى المملكة مع خطيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لصالح النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا للإعلان، سيُظهر الموسم أيضًا جورجينا رودريجيز وهي تستمتع بعدد من العطلات، بما في ذلك افتتاح أول منزل لها على الشاطئ، فيلا بيرلا، إلى البطولة في حملة دولية لعلامة تجارية شهيرة للملابس وأكبر أحلامها، وهي الظهور لأول مرة في أسبوع أسبوع الموضة في باريس.

 







اقرأ أيضا..



ads