الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر رفض ليلى علوي تقديم أحد المشاهد مع هشام سليم في «يادنيا يا غرامي»

الخميس 29/أغسطس/2024 - 11:29 ص
ليلى علوي
ليلى علوي


كشف المخرج مجدي أحمد الذي حل ضيفاً على برنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور سبب رفض الفنانة ليلى علوي لأداء مشهد جريء مع الفنان هشام سليم في فيلم يادنيا يا غرامي رغم اتفاقها المسبق على العمل بجميع مشاهده.

 



قصة مشهد تسبب في رفض ليلى علوي للتمثيل أمام هشام سليم 

 

 

وأشار المخرج مجدي أحمد في حواره أن الفنانة ليلى علوي رفضت تقديم مشهد جريء يجمعها بالفنان هشام سليم وذكرت أن السبب في ذلك أن هشام سليم مثل أخوها وزوجته صديقتها كما تربطها علاقة وثيقة بعائلته.

 

 

وبعد هذا الحديث الذي دار بينهما انزعج مخرج العمل بشكل كبير مما حث وفركش التصوير كما أجرى مكالمة هاتفية لرأفت الميهي فقال له ماليش دعوة اتصرف.

 

وفي اليوم التالي تم تصوير المشهد بشكل مختلف الذي رآه الجمهور في الفيلم، وأرى أنه من حيث التنسيق خرج أفضل من المشهد الأساسي الذي تم تعديله.


اقرأ أيضا.. 



 

فيلم يا دنيا يا غرامي 

 

تدور أحداث الفيلم حول3 صديقات يعملن و يعشن في كفاح متواصل مع ظروف اجتماعية صعبة و قصص حب مبتورة، يحلمن بالزواج، لكنهن ينتقلن من مشكلة إلى أخرى و من فشل إلى أخر، لكنهن يتمسكن بحب الحياة حتى الرمق اﻷخير.

 

 

أبطال فيلم يادنيا يا غرامي

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من الفنانة علوي وهشام سليم وإلهام شاهين وهالة صدقي، وحسين الإمام وإنتاج رافت الميهي وتم إنتاجه سنة 1995، سيناريو محمد حلمي هلال.

 

 

 

أقرأ أيضًا |

الصور الأولى لياسمين رئيس من كواليس مسلسل "رقم سري" الجديد


 

ads