الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة جديدة من أحمد سعد إلى طليقته علياء بسيوني تثير الجدل

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 12:20 م
هير نيوز

أثار الفنان أحمد سعد الجدل من جديد، وتصدر «الترند» ، برسالة غامضة، اعتبرها جمهوره تمهيدًا للعودة إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد رسالتها الرومانسية له في عيد ميلاده.


وكتب أحمد سعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس»، ولم يوضح قصده بالكلام، وربط الجمهور بين تعليقه، والرسالة الرومانسية التي وجهتها له طليقته علياء بسيوني في عيد ميلاده.


وأثار الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني جدلاً كبيراً حول عودتهما مجداً بعد عام من الانفصال خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تهنئتها له بعيد ميلاده عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بعبارات تحمل المحبة وتثير الشكوك حول عودتهما.




عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني


كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الثنائي عاد لبعضهما منذ فترة ويقضيان حالياً عطلتهما الصيفية معاً على إحدى شواطي الساحل الشمالي رفقة ابنتيهما كما حضرت علياء بسيوني حفل أحمد سعد في الساحل الشمالي.




علياء بسيوني تهنيء أحمد سعد بعيد ميلاده وتثير الشكوك بعودتهما


وقد أثارت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني طليقة الفنان أحمد سعد الجدل خلال الساعات الماضية بعودتهما بعد رسالة التهنئة التي حملت في طياتها الكثير من الشكوك حول عودتهما.


فحرصت علياء بسيوني على نشر بعد الصور لطليقها أحمد سعد رفقة ابنتيه ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده معلقة: اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة وانت اطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك وأنا أولهم.


وأضافت في تهنئتها: طبعاً كل سنة وإنت أحلى حاجة في حياتنا، ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايماً.. كل سنة وإنت طيب يا حمادة.

 

 


وتفاعل الجمهور مع منشور علياء بسيوني وزادت التكهنات حول عودتهما، وتمنى الجمهور اجتماع الثنائي خاصةً بعد التغير الإيجابي الذي طرأ على حياة سعد بعد ارتباطه من علياء بسيوني.


اقرأ أيضا|

أشرف زكي ينفعل علي الهواء ويوجه رسالة شديدة اللهجة إلى البلوجرز

ads