الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة وخالد صلاح يحيران الجمهور بصورة مثيرة للجدل (صور)

الأحد 25/أغسطس/2024 - 10:13 م
زينة وخالد صلاح
زينة وخالد صلاح

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي صوره للفنانة زينة والاعلامي خالد صلاح أثارت الجدل وجعلت الجمهور والمتابعين يتسائلون عن سبب الصورة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل صورة زينة والإعلامي خالد صلاح المثيرة للجدل. 





زينة مع خالد صلاح



حيث ظهرت زينة وخالد صلاح وهما بجانب بعض وهو يمسك يديها ويقبلها في لحظات سعيدة وحازت الصوره علي إعجاب الجمهور والمتابعين .


بالإضافة إلى أن الفنانة زينة على موقع تبادل الصور الفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور لها وبدت بلوك بسيط وهادئ مع خصلات شعر منسدلة على وجهها.







وعلقت زينة على الصور قائلة: "خليك واضح وصريح مع كل الناس عشان تخسرهم كلهم مرة واحدة".. مما أثار العديد من التساؤلات حول من المقصود، ومن خسرت بصراحتها. 




اقرأ أيضا...





زينه تعلق على أعمالها الفنية


وفي وقت سابق علقت زينة على أعمالها الفنية مشيرة إلى أنها دائما غير راضية عن تمثيلها وأدائها ودائما ما تطلع للأفضل.

كما أكدت زينة أنها دائما ما تسعى لمعرفة رأي الجمهور حيث قالت: أنا محتاجة أقدم عمل يكون علامة في مشواري ودايما طول الوقت مش راضية عن نفسي وعن تمثيلي وعاوزة الناس تقول رأيها.. أنا ولا مجنونة ولا مغرورة.. بس بحاول أجتهد.



زينه في فيلم الإسكندراني


ومن جهة أخرى، شاركت زينة في فيلم الإسكندراني، وجسدت شخصية قمر، وهي بنت مكافحة تسعى على لقمة العيش، ولكنها تقع بين يدي اثنين يحبونها، وعلقت على دورها قائلة: قمر أشقى بنت ممكن تشوفها.

وصرحت زينة خلال المؤتمر الذي عقده خالد يوسف احتفالًا ببدء تصوير فيلم الإسكندراني أنها جسدت شخصية الإسكندرانية قبل ذلك في مسلسل "عفاريت السيالة" مع عبلة كامل.





ويضم فيلم الإسكندراني عددا من النجوم هم أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد بالإضافة إلى عدد من النجوم والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.












اقرأ أيضا.. 


ads