الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تنهار بالبكاء وتتحدث عن اخر كلمات والدتها لها قبل وفاتها

السبت 24/أغسطس/2024 - 05:17 م
هير نيوز

أنهارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في مقابلة تلفزيونية، ودخلت في حالة من البكاء عندما تحدثت عن معاناة والدتها مع مرض سرطان الرئة في مرحلته الرابعة، والذي أودى بحياتها مؤخرًا دون سابق إنذار.

وقالت سيرين: "اكتشفنا مرض أمي عندما أخبرتني أنها تشعر بألم في كتفها، ظننا في البداية أن السبب هو الهواء البارد، ولكن بعد شهرين ازداد الألم.


أجرينا الفحوصات اللازمة وتبين وجود التهاب قوي في الدم، واكتشفنا وجود سرطان رئة في المرحلة الرابعة، كان الخبر صادمًا، وقلت: 'هذه مصيبة'. طلبت من الله أن لا يتركنا."

وأضافت سيرين وهي تبكي ومنهارة من الحزن: "شعرنا بأن الموت يقترب ولم نكن نعلم ماذا نفعل.

فقدت أغلى إنسانة على قلبي، منذ اللحظة التي عرفنا فيها بمرضها، شعرت بفراقها، حاولت أن أكون قوية أمامها وأطمئنها بأنها ستتحسن، الآن هي في مكان أفضل."

سيرين تحكي عن تفاصيل وفاة والدتها

وتابعت سيرين : "والدتي توفيت يوم عيد الفصح، كنت بجانبها في المستشفى، حاولت أن أتحدث إليها وأن أمسك بيدها لكنها لم تستجب، غادرنا المستشفى بناءً على طلب الأطباء.

عند الساعة الحادية عشرة والنصف كنت في منزلي، وعندما تلقيت خبر وفاتها شعرت أن روحي غادرت جسدي وعادت، قررت أن أكون مؤمنة، وأن أتقبل أن الموت حق، وأنها ارتاحت من الألم."


آخر كلمات والدتها لها قبل رحيلها

قالت سيرين: "قالت لي: لا تقلقي عليّ، السيدة العذراء لن تتركني، وأينما كنت سأكون معك، كانت تخشى عليّ لأنها كانت ترى فيّ شخصًا عاطفيًا رغم قوتي الظاهرة." 

هذه الكلمات المؤثرة أظهرت حجم الألم الذي عاشته سيرين عبد النور مع فقدان والدتها، وتعاطف الجمهور معها في هذه اللحظات الصعبة.

اقرأ أيضا|

بعد أول حفلاته بمهرجان العلمين.. كيف عبر تووليت عن سعادته؟

ads