الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك من «تغيير الاسم إلى تقسيم الممتلكات»

السبت 24/أغسطس/2024 - 06:47 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد زوبعة من الرومانسية التي أدت إلى حفل زفافين، وشهر عسل أوروبي، وشراء قصر ضخم، وألبوم كامل من الصور، تقدمت جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك في الذكرى السنوية الثانية لزواجهما، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك. 






طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك


وفي وثائق الطلاق، طلبت جينيفر لوبيز حذف الاسم الأخير لحبيبها وزوجها السابق، بن أفليك، من اسمها القانوني، واستعادة اسمها السابق، جينيفر لين لوبيز. (فلقد غيرته قانونيًا إلى جينيفر أفليك بعد وقت قصير من زفافهما).

وتقدمت جينيفر لوبيز تركت بأوراق الطلاق بمفردها، دون أن يكون هناك محام بجانبها، وفي 20 أغسطس، أي بعد عامين من اليوم الذي تبادلت فيه هي وبن أفليك عهود زواجهما أمام العائلة والأصدقاء. 

تظهر وثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة "بيبول' أن المغنية جينيفر لوبيز أشارت إلى "اختلافات غير قابلة للتسوية" كسبب للانفصال، وأدرجت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024.






اقرأ أيضا.. 










فصل ممتلكات جينيفر لوبيز عن بن أفليك 


وأشارت جينيفر لوبيز في أوراق الطلاق الخاصة بها إلى أنها لا تريد أن تحصل هي أو بن أفليك على النفقة الزوجية، وتريد فصل ممتلكاتهما.  

وأضافت جينيفر لوبيز: "إن الطبيعة الدقيقة ومدى الأصول والالتزامات العقارية المنفصلة غير معروفة لمقدم الالتماس في هذا الوقت. حيث يحتفظ مقدم الالتماس بالحق في تعديل هذا الالتماس عندما يتم التأكد من ذلك. وهذا يعني ببساطة أنها وأفليك ما زالا بحاجة إلى معرفة من الذي سيحصل على ماذا.








اقرأ أيضا...



ads