الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 06:18 م
هير نيوز

لا يزال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يتصدر تريند منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع دخول نادي الزمالك في مفاوضات لضمه المغربي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان بشكل نهائي، عن انتهاء ازمة إيقاف القيد، بعد سداد المستحقات المتأخرة لـ روي أجواش ومساعدي فيريرا السابقين.



مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي


وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية أن المفاوضات مع أشرف بن شرقي لا تزال جارية، نسعى للوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعب من أجل العودة وارتداء القميص الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك سبب في عدم إنهاء المفاوضات مع أشرف بن شرقي حتى الآن، ولكن نسعى لتوفير موارد مالية من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب.

واختتم: في حال إنهاء المفاوضات مع بن شرقي سيتم تحويل مقدم التعاقد للاعب والذي قد يصل إلى 600 ألف دولار، ولكن هناك بعض البنود المالية الأخرى بعيدة عن مقدم التعاقد ما زالت في مرحلة التفاوض مع اللاعب.

وودع الزمالك مسابقة كأس مصر في النسخة الحالية 2023-2024، بعد الخسارة من طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ستاد السلام.

وخسر الزمالك من طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ads