الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من تاني راجعين».. خلاف جديد بين عمرو دياب وعمرو مصطفي

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 07:09 م
هير نيوز

رجع خلاف الملحن المصري عمرو مصطفى، والفنان ، عمرو دياب من جديد فرغم تصالحهما عدة مرات، كان آخرها برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية إلا ان الواضح ان النفوس ليست صافيه .


حيث بدأ عمرو مصطفى على السخرية والتقليل من عمرو دياب، مشيرا إلى أن النجاح الذي حققه كان بسبب ألحانه الكثيرة التي قدمها له منذ بداية تعاونهما، الأمر الذي يقابله الهضبة بصمت، ويرفض التعليق عليه.



كما اثار عمرو مصطفي الجدل بمنشورات غامضة، لع فسرها متابعوه على أنه يقصد بها عمرو دياب، كان آخرها المنشور الذي كتبه مساء الخميس، كتب فيه جزءًا من أغنية "ياحبيبي لا" الذي غناها عمرو دياب من ألحانه.

وسأل عمرو مصطفى متابعيه قائلا: "كلام جميل اتكتب على ألحاني، تعرفوا أغنية إيه ومين المؤدي؟".

بداية خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفي


تعاون دياب ومصطفى منذ عام 1999، حيث قام الأخير بتلحين العديد من الأغاني الشهيرة للهضبة مثل "بعترف"، "أعمل إيه"، "صدقني خلاص"، و"نقول إيه".
 
بدأت ملامح الخلاف بينهما تتضح في عام 2012، عندما نشر مصطفى منشورات على حساباته، يوضّح فيها أنّ الهضبة بدأ يتجاهله وينكر دوره في مسيرته.

كما قرّر مقاضاته بعد طرح أغنية "باين حبيت" في عام 2018 دون الإشارة إلى اسمه، ما اعتبره تعدياً على حقوقه الفكرية. ورغم محاولته التصالح معه وتهنئته بعيد ميلاده في عام 2022.


لكن يبدو أنّ الهضبة تجاهل تلك التهنئة، ما أدى إلى تدهور العلاقة بينهما، وعاد مصطفى لمهاجمته بشكل غير مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

اقرأ ايضا |

حفلات صيف جدة تتالق بليلة ساحرة تجمع أحمد سعد و«كايروكي»

ads