الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علياء بسيوني تثير جدل عودتها إلى أحمد سعد بتدوينة

الخميس 22/أغسطس/2024 - 10:31 م
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني


أثارت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني طليقة الفنان أحمد سعد الجدل خلال الساعات الماضية بعودتهما بعد رسالة التهنئة التي حملت في طياتها الكثير من الشكوك حول عودتهما.

 



علياء بسيوني تهنيء أحمد سعد بعيد ميلاده

 

فحرصت علياء بسيوني على نشر بعد الصور لطليقها أحمد سعد رفقة ابنتيه ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده معلقة: اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة وانت اطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك وأنا أولهم.

 

وأضافت في تهنئتها: طبعاً كل سنة وإنت أحلى حاجة في حياتنا، ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايماً.. كل سنة وإنت طيب يا حمادة.

 

 

وتفاعل الجمهور مع منشور علياء بسيوني وزادت التكهنات حول عودتهما وانهالت التعليقات على المنشور من المتابعين متسائلين عن عودتهما، ولكن حتى اللحظة لم يؤكد الثنائي الأمر.

 



 اقرأ أيضا.. 


طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

جدير بالذكر أن علياء بسيوني قد انفصلت عن الفنان أحمد سعد الفترة الماضية، وجاء خبر إعلان الانفصال من قبلها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام والتي اشارت فيها إلى كم المعاناة التي مرت بها مع أحمد سعد وأنه لا يستحق أبدًا أسرتهم الجميلة كما أنه استغنى عنهم بطريقة لم تتوقعها ابدا.

 

حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

وقد تداولت العديد من الأخبار عن عودة الثنائي في الفترة الماضية، خاصة بعد نشر الفنان أحمد سعد فيديو عبر صفحته على انستجرام من حفله في بورسعيد ظهرت فيه علياء وهي ترقص على أنغامه فعتقد الكثير من رواد التواصل الاجتماعي أنهما عادا إلى بعضهما مرة أخرى ولكن صرحت علياء بسيوني بعد ذلك بأنهما مازالا منفصلان.

 


اقرأ أيضا.. 


ads