الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عامين من الزواج.. جينيفر لوبيز تتقدم بطلب طلاق رسمي من بن أفليك

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 01:12 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك


صدم محبي الثنائي الأشهر في عالم هوليود صباح اليوم بتقديم جينيفر لوبيز بطلب طلاق رسمي للطلاق من زوجها بن أفليك بعد علاقة استمرت عقدين من الزمان.

 


طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

وأفادت تقارير إعلامية أن لوبيز تقدمت بطلب الطلاق بنفسها دون تدخل من محاميها إلى المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ 26 أبريل 2024 كتاريخ لانفصالهما، ولم تكشف عن إذا كان هناك اتفاق بينها وبين بن أفليك على الطلاق ولكن علم موقع TMZ أنه لم يكن هناك اتفاق.

 


اقرأ أيضا.. 


توتر العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

وقد أثار بن أفليك وجينيفر لوبيز الجدل خلال الفترة الأخيرة بتوتر الأوضاع بينهما خاصة بعدما قررا الثنائي التخلي عن معظم مقتنيات منزلهما بيف هيلز الذي تبلغ قيمته أكثر من 50 مليون دولار.

 

وتلك الخطوة اعتبرها الجمهور والصحف العالمية أنها إشارة من الثنائي إلى انتهاء كل شيء بينهما، وبحسب موقع TMZ فأن الثنائي جينيفر وبن، قررا البيع القطع الفنية التي كان يملكانها في منزلهما، وأنهما بالفعل حصلا على ردود فعل إيجابية من هواة الجمع الذين ألقوا النظر على القطع وأعجبتهم للغاية.

 

وكان قد كشف موقع   Bage six في وقت سابق عن توتر العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك وانفصالهما عاطفيا فحالياً يعيش بن أفيك في إحدى ممتلكاته في برينتوود، بالقرب من منزل طليقته وأبناءه، بينما مازالت تقطن جينفر لوبيز في منزلهما بيف هيلز الذي اشترياه سوياً.

 

وكشفت العديد من المصادر العالمية بأن جينيفر بدأت بالفعل في البحث عن منزل جديد، إضافة أنها تحاول تفريغ منزلها، كما يعتقد البعض أن خطوة الطلاق الرسمي ستكون في الفترة المقبلة.

 


اقرأ أيضا.. 

ads