الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر أفندي الحلقة 2| أحمد حاتم يكشف المستور عن حياة والده

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 07:33 م
مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي


تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي تريند محرك البحث جوجل بعدما شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والغامضة بعد وفاة والد أحمد حاتم ودخوله في زمن الأربعينات.

 

 

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي

 

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي باستيقاظ أحمد حاتم في منزل دياسطي (مصطفى أبو سريع)، الذي أنقذه برصاصه من الإنجليز، ويفاجأ علي بدلال (رانيا يوسف) صاحبة البنسيون الذي يقطن فيه دياسطي، وابنتها زينات (أية سماحة)، ليصدم بصورة والده على حائط البنسيون وسط ذهول الحاضرين لتتوالى التساؤلات عليه إذا كان يعرف شيء عنه لتعلّمه بأنه زوجها ومختفي منذ فترة.

 


اقرأ أيضا..

عمر أفندي الحلقة 1| حياة أحمد حاتم تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة والده


أحمد حاتم يصدم بعد كشف المستور عن والده

 

في ذلك الوقت يشعر علي بالصدمة بعد معرفته أن زينات شقيقته من والده، بينما هو في صدمته يدخل عليهم محمود حافظ ليطلب من زينات الختم الذي سرقته ولكنها سرعان ما تضعه في بنطلون علي وتطلب منه الخروج ويفتشها أباظة ولكنه لم يجد شيء.

 

يطلب علي من دياسطي أن يعود إلى محل الدعارة الذي جاء منه وينجح في العودة إلى الحاضر ليسرع بالذهاب إلى زوجته ويقص عليها ما حدث ولكنها لا تصدقه فيحاول علي أن يكشف لها عن جرحه ولكنها يصدم بأنه لم يعد موجود.

 

يبدأ علي في البحث في مقتنيات والده ليكتشف بأنه رسم صورة لدلال وباعها لصديق له، يقرر علي العودة مرة أخرى للماضي ويعيد الختم لزينات ويدعوه دياسطي للمكوث معه في حجرته ببنسيون زينات ويوافق علي، بينما في الطرف المقابل الشك يراود زوجة علي بأنه يخونها.



اقرأ أيضا.. 


ads