الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال شعبان يكشف سر وفاة عروس الدقهلية قبل يوم من زفافها

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 10:03 ص
هير نيوز

كشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن سر وفاة عروس الدقهلية، قبل ساعات من زفافها، مؤكد أن هدير محمد شحته، والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، تعرضت لأزمة قلبية حادة.


وأشار الدكتور جمال شعبان إلى أن عروس الدقهلية، التي فارقت الحياة قبل ساعات من زفافها، توفيت نتيجة اختلال في كهرباء القلب، أدى لتوقف عضلة القلب، وفارقت الحياة إثر الأزمة القلبية الحادة التي تعرضت لها.

وقال الدكتور جمال شعبان عن وفاة عروس الدقهلية: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة عروس يوم زفافها بالدقهلية، رحم الله العروس هدير محمد شحته النيال، 25 عاما بكوم النور مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، والتي أصيبت بأزمة قلبية حادة"

أما سر وفاة عروس الدقهلية قبل زفافها، فأوضح جمال شعبان بأنه "غالبا اختلال كهربي في القلب، تسبب فى توقف عضلة القلب، ليتم نقلها إلى المستشفي بعد أن فارقت الحياة، وذلك قبل يوم واحد من زفافها، وقبل ساعات من الفرح".

واستعان الدكتور جمال شعبان بكلام الإمام الشافعي، فقال: "صدق  الإمام الشافعي، فكم من عروس زينوها لزوجها وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر.. رحم الله العروس، وألهم قلب أمها الصبر علي هذه المحنة الرهيبة"


ويذكر أن، هدير محمد شحته، والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، تعرضت لأزمة قلبية حادة، بعدما سقطت على الأرض مغشية عليها ونقلها إلى المستشفى ليعلن الأطباء وفاتها نتيجة هبوط حاد فى الدور الدموية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارا من مركز شرطة ميت غمر، بوصول عروس ليلة زفافها جثة هامدة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة هدير محمد شحتة النيال، عقب وصولها المستشفى نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وبالتحريات تبين أن العروس كانت تستعد لحفل زفافها، بعد أن انتهت من إقامة حفل الحنة الخاصة بها والذي أقيم أمام منزلها بقرية كوم النور، وأثناء استعدادها لحفل زفافها سقطت مغشية عليها، وتم نقلها إلى المستشفى ليتبين أنها فارقت الحياة، وتم الانتهاء من تصاريح الدفن ليتم تشيع الجثمان من مسجد الوسية بالقرية إلى مثواها الأخير.

ads