الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية.. ومتى تبدأ ؟

الأحد 18/أغسطس/2024 - 04:46 م
تنسيق الثانوية العامة
تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى في مؤتمر صحفي، بالإضافة إلى الإعلان عن موعد تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024، وذلك صباح اليوم الأحد، 18 أغسطس 2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» الأماكن الشاغرة في الكليات والمعاهد لطلاب تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024. 






تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة


أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد بدء المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2024، حيث صرح أنها تبدأ الثلاثاء 20 أغسطس حتى يوم السبت 24 أغسطس، بنسبة 64.63% لشعبة العلمى بقسميه العلوم والرياضة، وللشعبة الأدبية بنسبة 56.9%. 

كما أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن مجموعة من الأماكن الشاغرة في بعض الكليات والمعاهد في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة لجميع الطلاب والطالبات في تنسيق الثانوية العامة 2024.





اقرأ أيضا.. 








الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية 


وذكر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور عن مجموعة من الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 لجميع طلاب وطالبات الأقسام العلمية أو الأدبية. 

حيث تعد أبرز الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 لطلاب وطالبات الشعبة الأدبية هي كلية حقوق، كليات التربية (طفولة مبكرة)، كليات التربية (المرحلة الإبتدائية)، الخدمة الإجتماعية، كليات الآداب، دار العلوم، التربية النوعية، السياحة والفنادق، التربية الرياضية، وكلية الاقتصاد المنزلي. 

بينما تعتبر أبرز الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 لطلاب وطالبات الشعبة العلمية بقسميها العلوم والرياضة هي كليات الطب البيطري وكليات العلوم وكليات التمريض بالنسبة للشعبة العلمية، أم طلاب الشعبة الرياضية لهم كليات الذكاء الاصطناعي، وكليات الحاسبات والمعلومات، وبالنسبة للشعبتين لهم كليات الزراعة.







اقرأ أيضا.. 


ads