الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تفاجئ بن أفليك بزيارة صادمة.. والجمهور يتكهن بعودتهما

الأحد 18/أغسطس/2024 - 02:00 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

زارت جينيفر لوبيز بن أفليك في منزله خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد قضاء معظم فترة الصيف بعيدًا عن بعضها البعض، ما أشعل الشائعات والتكهنات حول عودة جينيفر لوبيز إلى بن أفليك مرة أخرى وخصوصًا مع زيادة كثرة الشائعات حول طلاقهما. 





زيارة جينيفر لوبيز إلى بن أفليك 


يقول مصدر لمجلة بيبول أن ممثلة الأطلس، جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 55 عامًا، توقفت عند منزل زوجها بن أفليك المستأجر في برينتوود يوم الأحد 11 أغسطس، أثناء تواجده هناك، وفي وقت سابق من اليوم، رافقت ابنه صموئيل، 12 عامًا، إلى المركز التجاري.

كما يقول المصدر إن جينيفر لوبيز، التي لديها توأمان يبلغان من العمر 16 عامًا ماكس وإيمي من زوجها السابق مارك أنتوني، حريصة على قضاء بعض الوقت مع أطفال بن أفليك قبل بدء المدرسة، حيث أنجب أفليك وزوجته السابقة جنيفير جارنر فيوليت، 18 عاماً، وسيرافينا، 15 عاماً، وصامويل. 

وأضاف المصدر المقرب للممثلة جينيفر لوبيز: "لمجرد أنها ليست مع بن لا يعني أنها لا تهتم بأطفاله، لقد اهتمت بهم دائمًا. لقد أمضت أشهرًا في البحث عن المنزل المثالي لعائلتهما المختلطة في العام الماضي. والآن عندما عادت إلى لوس أنجلوس، تريد قضاء وقت ممتع معهم قبل استئناف الدراسة وذهاب فيوليت إلى الكلية."




اقرأ أيضا.. 







غياب بن أفليك عن عيد ميلاد جينيفر لوبيز 


وفي سياق متصل، تغيب بن أفليك عن حفل عيد ميلاد جينيفر لوبيز الخامس والخمسين، حيث احتفلت بعيد ميلادها المميز، بحفل فخم على طراز بريدجيرتون مع أصدقائها المقربين وعائلتها، بما في ذلك والدتها، لكن أفليك تغيب عن الحضور، وفقًا لما ذكرته مجلة "بيبول".

وعلى الرغم من عدم تقديم أي تفسير لغياب الممثل، إلا أننا نعلم أن بن أفليك قد امتنع مؤخرًا عن حضور الأحداث الكبرى مثل حفل ميت جالا والعرض الأول لفيلم زوجته الجديد "أطلس"، بسبب إنتاجه فيلم جديد، كما أنه فضل العيش في شقة مستأجرة في لوس أنجلوس بدون زوجته.







اقرأ أيضا.. 


ads